leftlogo

لكل برج "لستة".. ماذا يقول برجك عن طلباتك من السوبر ماركت؟

A A A
WhatsApp Image 2022-02-21 at 9.29.33 PM
برجك هيقولك تجيب إيه من الماركت

لكل برج من الأبراج صفة تميزه عن غيره، فمثلا الجوزاء معروف عنه تقلبات المزاج المزاج والأسد معروف عنه ثقته الشديدة من نفسه، أما برج الحوت فهو أكثر الأبراج رومانسية ولكن هل تعلم أن هناك  بعض الأطعمة التي لديها صفة من صفاتك، أو بالمعنى الدقيق، إذا كنت من مواليد برج الأسد، فما المنتج الذي تفضل شرائه أثناء وجودك في السوبر ماركت، بحسب ما ورد في موقع Reader's Digest ستجد في الأسطر التالية المنتج الذي يحمل شخصيتك. 

برج الحمل 

ايس كريم وفواكه مجمدة



على عكس وجوده ضمن الأبراج النارية، فإن آخر ما يحتاجه برج الحمل  في حياته هو الحرارة وعادة ما يفضل الأشياء الباردة  والمنعشة وأنسب اختيار هو الآيس كريم  أو الفاكهة المجمدة.


برج الثور

سباجتي بالصلصة



عملي وموثوق به أكثر من الطبيعي - هذه هي الكلمات التي تصف مواليد برج الثور-  لذلك الاختيار الأنسب هي المكرونة والصلصة .


برج الجوزاء 

زبدة الفول السوداني والمربى



أنت تحب الأشياء التي تأتي في أزواج، وبرجك هو توأمك لذلك لا يوجد أفضل من زبدة الفول السوداني بالمربى. 


برج السرطان

خبز الباجيت واللحم السلامي 


من أكثر الأبراج رحمة على غيره ومحب للتجمعات والأصدقاء وأحيانًا يفضل الناس على نفسه، لذلك نادرًا ما يكون هناك وقت في يومه خالي من تجمع الأصدقاء أو العائلة لذلك لإرضاء الميول الاجتماعية الخاصة بك وإطعام ضيوفك بسعادة، اختيارك من السوبر ماركت هو خبز الباجيت ولحم السلامي. 


برج الأسد

صلصة حارة

إذا بحثت عن كلمة "ناري" في القاموس، فمن المحتمل أن تجد صورتك بجوارها، الأسد الواثق من نفسه لأعلى درجة، لذلك، عندما تتجول في محل البقالة ستجد نفسك تنجذب إلى الوجبات الخفيفة الحارة مثل Flamin 'Hot Cheetos أو زجاجة من الصلصة الحارة.

برج العذراء 

ٍمنتجات بخصومات



أحيانًا ما تجد مواليد العذراء يفضلون الجانب العملي والاقتصادي وهذا يعني أن التخطيط لقائمة البقالة الأسبوعية يكون بناءً على التخفيضات. 


برج الميزان 

فواكه وخضار



ليس من قبيل المصادفة أن برجك هو الميزان، فأنت تتوق إلى التوازن في كل مجال من مجالات حياتك، وهذا يشمل عربة البقالة الخاصة بك. لذلك ليس من الغريب أن نجد في عربة التسوق الخاصة بك  مزيج من البسكويت والشيبسي، وبعد المنتجات الجيدة مثل اللفت الطازج والخضروات.


برج العقرب 

شوكولاتة داكنة



متقلب المزاج  وحساس قليلاً - هذه هي صفات برج العقرب، لذلك تجد أنه يذهب إلى قطعة الشوكولاتة الداكنة أو شريحة لحم "ريب أي" لأنه يفضل الأطعمة الفاخرة والمكثفة بنفس القدر. 


برج القوس

بار جرانولا


الشغل والاجتماعات هم أهم شئ في حياة برج القوس ولديه دائمًا شيء ما يحدث، لذلك  يحتاج إلى وجبات خفيفة سهلة الحمل لذلك يذهب إلى اختيار "جرانولا أو الشوفان بار"


برج الجدي

لفت


لن نستطع وصف برج الجدي إلا بأنه صبور وعندما  يضع عقله في شيئًا ما، حتمًا سيحققه بما في ذلك النظام الغذائي وعندما يقرر أن يأكل طعامًا صحيًا، يظل متمسكًا به لذلك أول شئ في عربة البقالة هو الكابوتشا التي تعزز الهضم والخضروات الطازجة الوفيرة.


برج الدلو

نودلز أسيوي

من بين جميع الأبراج، الأكثر انتقائية ومغامرة هو  برج الدلو، مما يعني أنه لن يستقر على نفس الشئ في متجر البقالة وبدلاً من ذلك، ستتفرع  لتذوق أطعمة جديدة  ودولية، مثل النودلز الآسيوي أو البرجر الأمريكي.


برج الحوت 

سوشي



غريب الأطوار وفني، كلمتان لوصف برج الحوت وأطعمته المفضلة، كما أنه برج مائي لذلك أول منتج في عربة البقالة هو قطع السوشي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022