leftlogo

لو بتحب الحاجات الساخنة من ستاربكس.. تعالي نقول إزاي تطلب أشهر المشروبات!

A A A
ستاربكس (6)
مشروبات ستاربكس
حتى لو كنت من رواد ستاربكس الدائمين، حتمًا ستحتار حين تنظر لقائمتهم، أو يستعصى عليك معرفة الفرق بين المشروبات فتقرر شرب كوب من القهوة التركي السادة، لكننا هنا لمساعدتك معرفة الفروق بين أِشهر مشروبات ستاربكس التي يمكن شربها في هذه الأجواء الباردة.

1- الموكا

مشروب الموكا من أشهر أنواع المشروبات التي تعتمد على الإسبريسو، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة بين محبي القهوة والهوت شوكلت، وهي مزيج من الحليب والاسبريسو والشوكولاتة، وهي أعلى في السعرات الحرارية عن باقي الأنواع.


2- الكابتشينو

هو مشروب قهوة شهير يتم تحضيره عن طريق وضع كوب من الإسبريسو مع الحليب المبخر ورغوة الحليب الكريمي، وتحتوي على أجزاء متساوية من كل منها وتتكون من حوالي ثلث إسبريسو وثلث حليب مبخر وثلث حليب رغوي، هذا يعطي المنتج النهائي طعمًا وملمسًا كريميًا وغنيًا وسلسًا.

ويحتوي الكابتشينو على القليل من الحليب، ولكنه لا يزال يوفر كمية جيدة من السعرات الحرارية والبروتين والدهون في كل وجبة.

3- اللاتيه

على الرغم من عدم وجود وصفة قياسية لصنع اللاتيه، إلا أنها تتضمن عمومًا إضافة الحليب المبخر إلى جرعة واحدة من الإسبريسو، في بعض الحالات يتم تغطيته أيضًا بطبقة خفيفة من كريمة الحليب والسكريات، مقارنة بالمشروبات الأخرى يتميز اللاتيه بمذاق أكثر اعتدالًا ونكهة حلوة بعض الشيء، لأنه يحتوي على نسبة أكبر من الحليب المبخر، ولذلك أيضًا فإن به قدرًا كبيرًا من السعرات الحرارية والدهون والبروتين.

4- مكياتو

هل شاهد مشروب الميكاتو ضمن مشروبات ستاربكس، ولم تفهمه، والميكتو هو مزيج الإسبريسو والحليب بسبة قليلة وهو مناسبة لمن يحبون شرب القهوة، ويتم صنع المكياتو من خلال الجمع بين جرعة من الإسبريسو مع القليل من الحليب، وتتوفر العديد من الأشكال الأخرى، بما في ذلك لاتيه مكياتو، والذي يتم تحضيره عن طريق إضافة جرعة من الإسبريسو إلى كوب من الحليب الساخن، فإذا كنت تحب أن تستمتع بمذاق الكافيين فالمكياتو له نكهة أقوى بكثير من مشروبات القهوة الأخرى.

ويحتوي المكياتو فقط على القليل من الحليب وهو أقل بكثير في السعرات الحرارية والدهون والبروتين.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022