leftlogo

«لو جوزك برج العذراء».. اعرفي تطبخي له إيه والأكلات المفضلة له

A A A
برج العذراء
إزاي تكسبي قلب رجل العذراء
إذا كان زوجك من مواليد برج العذراء، فأنتي سيدة محظوظة لأنك الآن تقرأي هذه السطور، سوف نعلمك ونخبرك عن مفاتيح قلب زوجك الخاصة بالطعام، ولكن القاعدة العامة في شخصية رجال هذا البرج، بأنه برج بسيط واضح سهل الإرضاء فقط تأكدي من هذه التكات الصغير حتى يعشقك.

- هيحب المسلوق والصحي

يحب رجل برج العذراء الأطعمة الصحية ويسعى للمحافظة على صحته، لا يفضل الدهون والنشويات، احترمي رغبته في الطعام واصنعي له شوربة خضار وصدر فرخة مسلوقة وسوف يحبك.

- فضولي للغاية ويحب المفاجآت

رجل برج العذراء فضولي، يحب تجربة كل ما هو جديد، لذا حاولي تعلم وصفات أكل جديدة تبهره، ولكن لا تنسي أن تكون هذه الوصفات صحية خالية من الدهون والنشويات، وإلى أن تتعلمي الوصفات الجديدة يمكنك الاعتماد على شوربة الخضار، وتعلمي أن تعديها باتقان وسوف يحبك كثيرًَا ولن يستغني عنك أبدًا.

- صريح وبيقفش الكذب بسرعة

من المعروف عن رجال برج العذراء، بأنهم يحبون الصراحة، ولن يسمح لكي أبدًا أن "تضحكي عليه" في مكونات الأكلة التي تتناولها، وإذا كنت تعتقدين بأنك "ناصحة" وسوف تكوني قادرة على وضع مكون من مكونات الأكل التي لا يحبها فوق البيتزا، أو أنكي سوف تعدين بواقي المكرونة وتخبره بأنها"نجرسكو" فأنت واهمة، فرجال برج العذراء لن تستطيع التحايل عليهم، فكوني سريعة و"جيبي من الأخر" وأخبريه أن ما يتناوله قلقاس، صحيح بأنه لن يأكله لكنه سوف يكافئك على صراحتك.

- بيحب الست المتمكنة الطباخة

على الرغم من أن رجل برج العذراء يفضلون الطعام الصحي، إلا أنهم يعشقون المرأة الطباخة "نفسها حلو في الأكل" حتى إذا كان هذا الأكل منزوع الدهون، لذا ابرزي كل مواهبك في المطبخ واصنعي له أطباق "معمولة بنفس" وكوني واثقه فيما صنعته يديكي، فهم أيضَا يعشقون المرأة الواثقة ويكرهون المرأة الضعيفة قليلة الحيلة.

- بيحب يشتري مستلزمات البيت والأكل

هذه الميزة تخضك أنتي وفي صالحك اعتبريها هدية من Food Today، رجل برج العذراء سخي يحب إنفاق الأموال في شراء مستلزمات المنزل طالما هي صحية ومفيدة، لذا استغلي هذا الأمر لصالحك واستمتعي برفقته أثناء الذهاب إلى السوق واشتري ما تريده و"مايهمكش حاجه".


1
إزاي تكسبي قلب رجل العذراء
2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022