leftlogo

لو عاوزة تبقي في رشاقة وجمال الفنانة العالمية "أديل".. لازم تعرفي دايت سيرتفود

A A A
أديل لوري
أديل لوري
للنجمات أمور كثيرة ومثيرة إذا ما تعلق الأمر بالمظهر، وخسارة الوزن وأنواع الدايت التي يتبعوها، فقبل أي لقاء تليفزيوني أو مسلسل، أو الوقوف على السجادة الحمراء، تجد نجمات السينما والتليفزيون تستعد بشتى الطرق للتخلص من الوزن الزائد والظهور بمظهر جيد أمام الكاميرات، مثل الفنانة آديل، فنتناول في السطور التالية دايت آديل؛ فلو كنت تسعين للحصول على جسم رشيق فلا تفوتي السطور التالية من خلال "Food Today".

نجاحات أديل مع أول ألبوم لها

أديل لوري بلو أدكنز Adele Laurie Blue Adkins،‏ ولدت في 5 مايو 1988 في توتنهام، شمال لندن، مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية، اشتهرت بأول ألبوم لها تحت مسمى 19، وصدر سنة 2008، حصدت الكثير من النجاحات النقدية والتجارية منذ ظهورها لأول مرة، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا حينها، وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية.

جوائز أديل لوري

فازت أديل بجائزتي غرامي إحداهما عن فئة (أفضل فنان جديد)، وبعد أسبوع من بث جوائز الجرامي، وصل الألبوم إلى المرتبة العاشرة في الولايات المتحدة، وعزز مسيرتها الفنية في الولايات المتحدة ظهورها في برنامج سترداي نايت لايف وفوزها بجوائز الغرامي، وفي الوقت نفسه بلغت أغنية "Chasing Pavements" المرتبة الـ 21 في قائمة بيلبورد هوت 100، واختارتها مجلة بيلبورد كأفضل فنان في 2011.

دايت العالمية أديل

صوت رائع يجذب الملايين له، وواحدة من النجمات الرائعات، كانت في بدايتها بوزن زائد وعرفها الجميع بهذا الوزن حتى فاجأت الجميع بفقدان وزنها، باتباعها أحد أنواع الدايت الذي خلصها من الوزن الزائد، ومنحها هذا الشكل الجميل والقوم الممشوق، لكن كيف فعلت أديل ذلك؟!.
حيث صرحت أديل، أنها عزمت على إنقاص الوزن لتكون مثالاً يحتذى به لطفلها، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، فابعت دايت سيرتفود.

دايت سيرتفود

قامت أديل باتباع دايت سترفود، والذي يعتمد على تناول الأطعمة قليلة السعرات الحرارية، لاسيما تقسيم الوجبات الغذائية إلى أوقات محددة على مدار اليوم.

آلية عمل "سيرتفود"

ترتكز معظم أطباق دايت سيرتفود على هرمون السيرتوين Sirtuin، وهو عنصر مساعد على حرق الدهون دون التأثير على العضلات، ويحفظ الجسم من الإصابة بالأورام ويحمي الخلايا من التلف والموت، ومن ثم الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة، وخسارة دهون الجسم.

أين يوجد هرمون السيرتوين؟

تجدر الإشارة إلى أن هرمون السيرتوين يتواجد في الأطعمة الخضراء والداكنة كالبقدونس والشوكولاتة والحمضيات، والشاي الأخضر.

الأسبوع الأول من دايت آديل

كانت أديل تتناول في الأسبوع الأول حوالي 1000 سعر حراري فقط على هيئة مشروبات سائلة خضراء؛ من عصير الخضراوات مع وجبة واحدة غنية بالسيرتوين، مع تجنب اللحوم.

الأسبوع الثاني من دايت آديل

أما الأسبوع الثاني، فتم إضافة 500 سعر حراري للنظام الغذائي، وذلك بتناول وجبتين من الأطعمة الغنية بالسيروتين إلى جانب العصائر الخضراء السائلة، وبها خسرت أديل كل هذا الوزن، وأصبحت بهذا القوام والرشاقة.
420228181724584298946
أديل لوري قبل خسارة الوزن
New Bitmap Image
أديل لوري بعد خسارة الوزن
adele_(1)
الجميلة أديل لوري
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022