leftlogo

لو كنت «أكلة» تحب تبقى إيه؟ سألنا الناس وعلماء النفس «الإجابة غير متوقعة»! اعرف شخصيتك

A A A
مجموعة أصدقاء في مطعم
تناول الطعام
كما قال الفنان أكرم حسني «لو كنت أكلة كنت هبقى بطة بالفريك، عشان الفريك مالوش شريك»، وبهذه الأغنية الفكاهية عرفنا ماذا يفضل الفنان أكرم حسني أن يكون إذا كان أكلة، وبالمثل فأن الفنان مكي يحب أن يكون طبق لوبيا كما عبر في أحد مشاهد مسلسله الكبير أوي هذه السنة، فماذا تفضل أنت أن تكون إذا كنت أكله، نحن لا نمزح معاك حيث أرجع علماء النفس وتحليل السلوك أنه يمكن تحليل شخصيتك عن طريق الأكلة التي تفضلها، بحسب بحث علمي أجراه علماء النفس في كلية الطب ستراسبورغ بفرنسا.

ونحن هنا سوف نخبرك عن شخصيتك إذا أخبرتنا عن الأكلة التي تحب أن تكونها.

البسبوسة بالقشطة

تقول دينا، إنها إذا كانت أكلة فهي تفضل أن تكون بسبوسة بالقشطة، وعلماء النفس يقولون لدينا أن محبي الحلويات هم في الأغلب شخصيات منفتحة، تحب الاستكشاف، تمتاز بخفة الظل يضفون جو من المرح على المكان وهم أناس محبوبون، وفي الأغلب ذات قوام "ملفوف".

المأكولات البحرية

تقول جهاد محمد، إنها تفضل إذا كانت أكلة، فأنها تأمل أن تكون طبق جمبري أو سي فود، وعلماء النفس يقولون أن الأشخاص التي تحب المأكولات البحرية هم في الحقيقة  شخص محب للبساطة يتعامل بتلقائية مع الأخرين أنتِ أيضا مشرق وتهتمين كثيراً بمن حولك.

محشي ورق العنب والاكلات الدسمة

أما أصحاب المزاج العالي ممن يحبون محشي ورق العنب بالأخص، كما هي إيناس التي تفضل أن تكون محشي ورق عنب، فعلماء النفس يحيوك كثيرًُا يقولك لك إنك شخص طموح منفتح على الحياة يحب السفر والمغامرة، وعلى الرغم من حبه للمشاركة والتفاعل مع الناس، إلا أنه يجد راحتهم في التأمل والعزلة.

مكرونة بشاميل والأكلات غير التقليدية

أما الأشخاص الذين يحبون الأطعمة الفرنسية أو الإيطالية والبيتزا كأحمد إبراهيم  الذي يفضل أن يكون "صينية مكرونة بالبشاميل غرقانة في الجبنة" ونورهان التي تحب أن تكون بيتزا، هؤلاء الأشخاص مميزون يحبون المغامرة والسفر والترحال، وهم أشخاص مستقلين وقادة بالفطرة صعب انقيادهم للأخرين.

اللحوم الحمراء والبرجر

تقي تفضل أن تكون برجر لذيذ، وعلماء الطب يا تقي يخبروكي بأنك شخصية اجتماعية تحبين اكتساب الأصدقاء، مرحة ذات أبتسامة عريضة طيبة القلب، ولكنك تكونين حادة قليلًا في بعض الأحيان.

الأجبان ومنتجات الألبان

إذا كنت مثل فرح التي تحب أن تكون "جبنة سايحة"، فأنت شخصية صادقة وهادئة، تعمل في أغلب الوقت كمصلحة اجتماعية، محبوبة، وذات طباع خجولة متواضعة، وتمتاز بالرشاقة، تهتم كثيراً بصحتها.

الخضروات و الاكل الصحي  

أما الذين يفضلون أن يكونوا أكلات صحية وخضروات، مثل نورا التي تريد أن تكون كابوتشي فهم يتميزون بالنشاط والحيوية دائمين الاهتمام بانفسهم ويمكن أن تعكرها بعض البثور أو التجاعيد أو شئ يؤثر على جمالهم.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022