leftlogo

لو ملكش في الرياضة.. 7 خطوات سهلة لحرق 100 سعرة حرارية في دقائق

A A A
فوائد المشي
المشي كل صباح إلى العمل
كثير من السيدات تلجأن إلى الدايت لخسارة بعض الكيلو جرامات، في الوقت الذي قد لا تجدن الوقت اللازم لممارسة الرياضة، والتي تمثل ركيزة أساسية في التخسيس، لكن بعيدا عن فكرة التمارين الرياضية’ هل فكرت يوما أنه بإمكانك خسارة سعرات حرارية في دقائق بطرق بسيطة وسهلة، ومن خلال السطور التالية يمكنك الاعتماد على تلك الخطوات وجعلها روتينك اليومي لخسارة أكثر من 100 سعرة حرارية في دقائك ـ  وفقا لما جاء في موقع Healthline، المعني بالصحة والدايت وخسارة الوزن.

طرق تساعد سيدتي على حرق 100 سعرة حرارية في دقائق:


1- ترتيب الغرفة كل صباح

قومي سيدتي بترتيب غرفتك كل صباح، فترتيب الغرفة لمدة 15 دقيقة يعد وقتا كافيا لحرق 100 سعرة حرارية، فممارسة هذا العادة كل صباح بشكل يومي يخلصك بالتأكيد من السعرات والوزن الزائد على جسمك، بدون ممارسة رياضة إلى جانب الدايت الخاص بك أو ربما من غير الدايت0

2- السلم بدلا من الأسانسير

اجعلي هذا الخطوة ضمن روتينك اليومي لحرق المزيد من الدهون بشكل فعال، فالصعود على درجة واحدة يساهم في خسارة 0.7 سعرة حرارية، أي عليك صعود 145 درجة لحرق 100 سعرة حرارية.

3- ركن السيارة بعيدا والسير إليها بشكل يومي

أثناء الذهاب إلى العمل يمكنك ركن السيارة في مكان بعيد والذهاب سيرا لمسافة 20 دقيقة، فممارسة المشي لمدة 20 دقيقة يحرق داخل جسمك ما بين 100 إلى 200 سعرة حرارية.

4- التجول من الحين للآخر أثناء العمل

خذي سيدتي قسطا من الراحة وقومي من على الكرسي الذي تجلسين عليه، وخذي ما بين 10 إلى 20 دقيقة فترة راحة وتجولي قليلاً، وحاولي المشي سريعاً والتنقل من مكتب لآخر، فهذا يساعدك على حرق 100 سعرة حرارية.

5- شرب الماء المثلج

تناول 12 كوبا من المياه المثلجة على مدار اليوم، يساعد على حرق 100 سعرة حرارية، حيث يحرق جسمك سعرات حرارية في محاولة الإحساس بالدفئ بعد شرب الماء البارد.

شرب الماء المثلج

صعود الدرج بدلا من الأسانسير

ترتيب المنزل كل صباح
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022