leftlogo

ماج رايان لماذا ليست من الأجمل في هوليود؟.. هل نحافتها السبب؟

A A A
2315201-605387420
ماج رايان في مراحل مختلفة من حياتها


 واحدة من النجمات التي لها حضور لا يُقاوم، إلا أنه رغم جمال ملامحها الهادئة، إلا أنها بشكل عام، لم تُصنف ضمن جميلات هوليود بمقاييسهم الخاصة للجمال، فربما إن قُورنت بنجمات مثل تشاريلز ثيرون أو جينفر انيستون من حيث الشكل بالتأكيد الكفة لن تميل إلى صالحها.


لكنها ورغم ذلك لها كفة تميل في أفلام لم تُخلد في ذاكرتنا – جيل الثمانينيات –إلا معها، تلك الأفلام الرومانسية التي كانت في حقبة التسعينات وكانت بمثابة كلاسكيات الحب في السينما ومازلنا نستمتع بها إلى الآن، كتحفتها مع توم هانكس  في you got mail  وظهورها الملائكي مع نيكولاس كيدج في فيلم city of angel، وغيرها من الأفلام التي لم تكن عادية في ظهورها بأغلبهم، ولكن لماذا لم تصنف ضمن جميلات هوليود؟ هذا ما حاولنا الإجابة عنه في Food Today.


وجه طفولي وجسد نحيف

 افتقدت معايير الجمال التقليدية

ميج رايان كيفما تراها، إمرأة جميلة، شقراء، ذات عينين زرقاء شفافتين، وجهها طفولي، شديد العذوبة، يحتمل أكثر من تأويل جمالي أنثوي، ولكن ما حسم الأمر بخصوص التأويل المتداول أنها ليست جميلة مثل البقية، هو جسدها.


ذلك الجسد النحيف، المصمت، الذى لا يجيد الحديث عن نفسه، جسد «ميج» هو ما دفع بها خارج تصنيف المرأة المثيرة، على الرغم من جمالها الزاعق الذي لم تتجاهله الكاميرا أبدًا، إلا أنها افتقدت معايير الجمال بحسبتهم، بسبب نحافتها وقصر قامتها.

لماذا اختفت عن الأضواء؟

 لم تتوقف عن العمل ثلاثين عامًا

ميج رايان عملت ودون توقف لأكثر من ثلاثين عامًا في السينما، الحقيقة أنها لم تتوقف عن العمل والظهور في الأفلام منذ أن سطع نجمها، إلا أن عملها المستمر لفترة طويلة ودون توقف جعلها تحتاج إلى فترة من الراحة وهو ما قامت به بالفعل حيث قررت الابتعاد عن هوليود لفترة قبل أن تعاود استئناف حياتها المهنية من جديد، ولكن الحصول على فترات الاستراحة من العمل ليس من الأمور التي يمكن القيام بها بسهولة في هوليود، فهناك الكثير من النجوم الذين فشلوا في استعادة مجدهم السابق بعد توقفهم عن العمل لفترة في المجال الفني، ومن ضمن هؤلاء كانت ميج رايان.

هل كانت نحافتها السبب؟

اتبعت أنظمة غذائية من أجل زيادة الوزن ولم تنجح

الكثير من المقالات التي نشرت عن "رايان" ربط  بعض أصحابها سبب اختفائها  بجسدها النحيف الذي لم يؤهلها لأدوار تعتمد فيها على أنوثتها، وأنها ليست قادرة كنجوم جيلها على تقديم ما يقدمونه من أدوار رومانسية بمشاهد فيها أنوثة، حتى أنها بالغت في عمليات التجميل الفترات الأخيرة، ما أفقد ملامحها البراءة التي كانت عليها سابقًا. واتبعت عشرات الأنظمة الغذائية من أجل زيادة الوزن ولو قليلًا، ولكنها لم تصل بها إلى أي شيء.

أكل منضبط بلا زيادة في الوزن ولا مرة

 تفضل الأكل الصحي

وحسب ما نشر في مجلة سيدتي بحوار سابق للشيف العالمية "كيت مكالون" التي عرفت بأنها شيف المشاهير، بعد أن عملت في مطابخ كثير من النجوم، منهم الممثلة "كورتني كوكس"، والمطربة "شيرلي كراو"، والممثل "نيك أوفرمان"، وبينهم كانت تطبخ لـ"ميغ رايان" أيضًا، والتي قالت في حوارها ذلك أنها كانت تعد لها وجبات بقيمة غذائية عالية وسعرات حرارية قليلة، وهو السر رقم واحد الذي يجعل زبائنها يتمتعون برشاقة تدوم ويتمتعون أيضًا بالحيوية والنضارة، ولا يزيد مقاس خصورهم عن المطلوب، وهو ماحدث مع "رايان" التي لم يلاحظ عليها ولا مرة أي زيادة في الوزن، لكن لم يكن الأكل وحده السبب مهما حاولت أن تأكل على راحتها – رغم أنها كانت تفضل الأكل الصحي- لكن أيضا طبيعة جسدها لم تسمح لها بزيادات ملحوظة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022