leftlogo

ماذا حدث بمطبخ «شاكيرا» أثناء تحضيرها «البان كيك»؟.. انتهت بـ«النار والدخان»

A A A
shakira-showed-how-she-did-in-the-kitchen-making-pancake-and-they-recommend-her-to-keep-on-singing
شاكيرا


إذ لم تُشاهد فيديو النجمة العالمية شاكيرا وهي داخل المطبخ، وطريقتها في تحضير الأكل لأولادها، فأنت غير مُلم لأشياء كثيرة سواء في عالم الفن أو الأكل وقعت الفترة الماضية،  تصدرت مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الشهير «بيكيه»، هو ما نكشف عن تفاصيله هذا الفيديو خلال السطور التالية.


ونشرت المغنية الكولومبية، فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي يتابعها من خلاله أكثر من 70 مليون شخص، وهي داخل المطبخ وتقوم بتجربة طبق «البان كيك» مع أولادها في المطبخ، ولكن الحقيقة كانت تجربة كارثية، لا ينصح بتجربتها، وذلك للكثير من المفاجآت، وإليكم التفاصيل.


شاكيرا في المطبخ 


ففي مقطع فيديو مدته دقيقة وبضع ثواني على أغنية " Mission Impossible" برفقة ابنها ميلان وساشا، أظهرت خطوة بخطوة كيفية تحضير طبق البان كيك، ولكن أدركت شاكيرا في لحظة ما أن إحدى هذه الفطائر احترقت وتصاعدت النيران من الطاسة، مما أثار ردود فعل عدة وعلى الرغم من أنها تلقت إعجاب الكثير من متابعيها.

أخطاء شاكيرا في البان كيك 


ظهر خلال الفيديو  العديد من الأخطاء التي وقعت فيها، الأول هو إنها لم تضع مادة دهنية سواء كان زيت أو سمن على الطاسة قبل وضع عجينة البان كيك، ولذلك أثناء قلبها على الناحية الأخرى كانت ملتصقة، أما عن الخطأ الذي قد يسبب صدمة لأمهاتنا، إنها استخدمت ملعقة حديدية في التعامل مع الحلة التيفال، والحقيقة أن البان كيك كان " محروق" لأنها كانت تتركه على الطاسة لوقت طويل دون قلبه على الناحية الأخرى. 

فيديوهات شاكيرا بـ Tik Tok


منذ أيام، نشرت الفنانة الكولومبية فيديو لها مع أطفالها ميلان وساشا، وهما يؤديان الرقصة الشهيرة لأغنية In Da getto الكولومبية، والمقطع الأفضل على الإطلاق هو مشاركتها مع واحدة من جمهورها في طلب البيتزا.





شاكيرا أثناء طهي البان كيك 

@shakira #duet with @tiktokbrownchick ♬ original sound - Shuba


shakira-pankakes-2
شاكيرا في المطبخ 

shakira-showed-how-she-did-in-the-kitchen-making-pancake-and-they-recommend-her-to-keep-on-singing 
شاكيرا في المطبخ 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022