leftlogo

ماذا يأكل الأشخاص الأطول عمراً في العالم؟.. دراسة تكشف التفاصيل

A A A
استخدامات زيت الأفوكادو
ماذا يأكل الأشخاص الأطول عمراً في العالم؟... دراسة تكشف التفاصيل

هل تسائلت من قبل ماذا يأكل الأشخاص الذين يعيشون طويلا؟ هل تعلم أن هناك أبحاثا ودراسات تم عملها على بعض المناطق التي اكتشف أن من يعيشون فيها يتمتعون بصحة وعمر طويل؟ وتشمل هذه المناطق سردينيا في إتاي ، وأوكيناوا في اليابان ، وإيكاريا في اليونان ، ونيكويا في كوستاريكا ولوما ليندا في كاليفورنيا، وبحسب موقع Eat This .

 

يقول التقرير إنه على الرغم من أن كل منطقة من هذه المناطق تستهلك أطعمة مختلفة عن الأخرى إلا أنها تشترك في العديد من عادات الأكل العامة مع بعضها البعض، على سبيل المثال ، يعتمد سكان هذه المناطق على النظام النباتي في التغذية ، ويحتوي نظامهم الغذائي على الكثير من الحبوب الكاملة ، وتستهلك حصصًا متعددة من الفاكهة والخضروات يوميًا ، وتحد من استهلاكها للأطعمة المصنعة والسكريات المضافة... فماذا يأكل الأشخاص الأطول عمرا؟

الحبوب الكاملة


وجدت الدراسات التي أقيمت على الأشخاص الذين يعيشون في هذه المناطق أنهم يعتمدون على تناول الشوفان والكينوا والأرز البني والفارو وخبز الحبوب الكاملة، فقد ثبت أن الحبوب الكاملة تفيد صحتنا بعدة طرق، هذا النوع من الحبوب يختلف عن الحبوب البيضاء المكررة ، ومن المعروف أنه يساعد في التحكم في نسبة السكر في الدم ، وخفض الكوليسترول ، ويساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ومرض السكري من النوع 2.

الأفوكادو


تعد الأفوكادو ، التي تحتوي على قائمة طويلة من الفوائد الصحية ، عنصرًا أساسيًا في مجتمع لوما ليندا بكاليفورنيا، فليس من العجيب أن يظل سكان لوما ليندا يتمتعون بصحة جيدة ، لأن الأفوكادو يوفر العديد من الفوائد الصحية. أولاً ، يساعد في التحكم في الوزن وتقليل خطر الإصابة بالسمنة ومرض السكري من النوع 2، نظرًا لارتفاع مستويات الدهون الصحية فيها ، فقد اكتشفت الأبحاث أن الأفوكادو قد يكون قادرًا على المساعدة في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية أيضًا.

الفاصوليا السوداء


من الأطعمة التي يعتمد عليها مجتمع نيكويا من كوستاريكا الفاصوليا السوداء بشكل يومي ، غالبًا مع الأرز والذرة التورتيلا، تحتوي الفاصوليا السوداء على كميات عالية من الألياف ومضادات الأكسدة ومن المعروف أنها تساعد في إدارة مرض السكري والوقاية من السرطان وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.


الأطعمة الأخرى الي يعتمد على تناولها الأشخاص الذين يعيشون عمر أطول، الثوم وزيت الزيتون والسمك، والطماطم.


الأفوكادو


الثوم


زيت الزيتون


الفاصوليا السوداء

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022