leftlogo

«مشروع ملكي».. الملكة إليزابيث تبحث عن شخص لإدارة مطعم في قصرها

A A A
الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا
الملكة إليزابيث

عندما يسعى شخص لافتتاح مطعم جديد فإن أول نصيحة له هي «اختر موقعا جيدا»، وإذا كنت بريطانيا فإنك لن تجد مكانا أفضل من قصر ملكي مكتوب عليه «عقار متاح للإيجار على أرض بمساكن الملكة إليزابيث الثانية».


وصفته الصحف البريطانية، بأنه «الملاذ الريفي المفضل لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، بالإضافة إلى أنه احتضن أربعة أجيال من الملوك البريطانيين الذين يعود تاريخهم إلى عام 1862».


مؤخرًا، تم استخدام هذا النسب الملكي لتسويق عدد من منتجات جديدة، باستخدام نباتات من الممتلكات الفعلية للعائلة المالكة؛ منها بهارات ساندرينجهام.

فرصة عمل نادرة

بحسب موقع Food And Wine الآن، تتطلع الملكة إلى توسيع آفاقها أكثر، وتسعى للعثور على شخص ما لفتح حانة ومطعم، يقول الإعلان الترويجي: "فرصة نادرة لعمل مناسب، لتولي ما كان في الأصل نادٍ اجتماعي افتتح في مطلع القرن العشرين في عهد الملك إدوارد السابع، وتم إغلاق النادي أثناء تفشي الوباء في عام 2020، ومع تراجع العضوية، تم اختيار عدم إعادة فتحه".


وبحسب الموقع فإن الأمل هو أن يستثمر المستأجر الجديد الوقت والمال لتحويل النادي القديم إلى مطعم وتشدد القائمة على أن المستأجر الجديد يجب أن يكون لديه "خطة لتشمل المشاركة مع المجتمع المحلي" والاستعداد للمساعدة في الحفاظ على هذه الأماكن الهامة، وليس من الواضح إلى أي مدى يشمل "المجتمع المحلي" الملكة وغيرها من أفراد العائلة المالكة الذين يديرونه.

تفاصيل المطعم الجديد

سيكون لدى المستأجر الجديد الكثير للعمل معه، ويحتوي الموقع أيضًا على منطقة بار رئيسية ومنطقة استقبال وغرفة فعاليات خاصة وغرفة حديقة وقاعة خلفية ومدخل وغرفة سنوكر بالإضافة إلى الكثير من المساحات الخارجية بما في ذلك الحدائق. 

 

ويحتوي الطابق العلوي على ثلاث غرف نوم يمكن استخدامها كسكن أو تأجيرها للزوار على طراز "نزل"،  وبالإضافة إلى ذلك، يبدو أن ساندرينجهام إستيت تجذب أكثر من نصف مليون زائر كل عام، وهي نقطة انطلاق جيدة.


ويشير الاعلان إلى أن المبنى يتميز "بإطلالات بانورامية هائلة على الأراضي الزراعية المجاورة والسماء الزرقاء العريضة لشمال غرب نورفولك"، ولم يتم تحديد ما إذا كان الضيوف سيتمكنون من التقاط لمحة عن الملكة إليزابيث الثانية.

سندرينجاهم
مطعم وحانة سندرينجهام إستيت داخل القصر الملكي


الملكة إليزابيث


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022