leftlogo

ماركت الوجبات الطبيعية سريعة التحضير

من ثلاجة ZERO CARB .. هتخس 5 كيلو في أسبوع مع وجبات «بوكس التحدي» أو «تاخد فلوسك»

A A A
female-customer-against-raw-meat-stall-section-in-2022-03-05-19-19-12-utc
أكلات Zero Carb قليلة السعرات الحرارية

لعلك تحلم أن تأكل طعاما صحيا شهيا وفي نفس الوقت سريع التحضير ومكوناته طبيعية 100% ، Food Today يؤكد لك أن الأمر لم يعد حلما بعيد المنال فكل ما عليك سوى أن تزور فرع ZERO CARB island في الشيخ زايد بأكتوبر وهناك سوف تكتشف عالما أخر من الطعام الصحي والشهي.


كاميرا Food Today تجولت نيابة عنك عزيزي الباحث عن الطعام السحري واستعرضت كل ما تحتاجه من وجبات صحية وتساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون عناء.

وجبات ZERO CARB الصحية


في بداية الجولة شرح إبراهيم محمود، المدير المسؤول في
ZERO CARB Island فرع الشيخ زايد، طبيعة محتويات ثلاجة الماركت، مؤكدا أن كل مايقدم من وجبات صحية وسريعة التحضير ومكوناتها صحية وطبيعية 100%، ولا تحتاج سوى لدقائق معدودة لكي تصبح جاهزة على الأكل.

واستعرض محمود، الوجبات سريعة التحضير بالماركت ومنها "سمك فاليه وشاورما لحمة"، بالإضافة إلى وجبات للسحور والتي تحتوي على عدة انواع من الفول الطبيعي، منها الفول بالبيض والفلفل والفول بالزبدة والفول بالسجق، فضلا عن وجبات اللحم المفروم بخلطاته المختتلفة.

وعرض المدير المسؤول مربى طبيعية 100%، دون أي مواد حافظة أو صناعية وعبارة عن قطع مربى فراولة وتستخدم مباشرة للأكل وهي عبارة عن قطع صغيرة شهية المظهر لذيذة المذاق.


بوكس التحدي ZERO CARB

وفاجىء مسئول الفرع فريق Food Today بـ"بوكس التحدي" ويضم نحو 18 وجبة مختلفة ويدخل بها الماركت التحدي مع العميل، يتضمن التحدي أن يحصل العميل على وجبات التخسيس وإذا لم ينقص وزنه من 1 كيلو جرام إلى 5 كيلو جرام في الأسبوع الأول أن يسترد مادفعه من مال، ما يدل على مدى ثقة ZERO CARB Island في منتجاته الصحية.


كما استعرض مسؤول الفرع كافة أنواع السلطات ومنها سلطة بابا غنوج، والتي تصبح جاهزة فور خروجها من الثلاجة، وهي طبيعية تمام ودون أي مواد حافظة، موضحا أن جميع الوجبات يمكن تخزينها في "الفريزر"، وعند الحاجة للطعام يتم إخراجها وتسخينها فقط داخل الميكروويف من 3 إلى 5 دقائق لتصبح جاهزة، كما عرض الماركت خبز دونتيلا بدقيق اللوز اللذيذ، الذي يتم حشوه بخلطة الكفتىة والشيش طاووق الجاهزة على التسخين.

 

سر خلطات الحواوشي من ZERO CARB


لم ينسى ZERO CARB Island خلطات الحواوشي ومنها السادة وبالجبنة وسبايسي، وعلى الرغم من كون الحواوشي عدوا للدايت إلا أن مسئول الفرع أكد أنه بسبب الخبز المصنوع من دقيق اللوز فإنه يساعد على إنقاص الوزن، واستعرض أنواع الكفتة والبرجر والميكس جريل الجاهزة التي لا تحتاج إلى تسوية، فقط التسخين لتصبح وجبة جاهزة للألتهام، وفي قسم الحوادق والشوربات فتضم  شوربة سي فود، شوربة مشروم، وشوربة بروكلي وشوربة كوسة بالنعناع،

 

حلويات ZERO CARB

كما يوجد قسم للشوكلت كيك والتشيز كيك ومكونة من دقيق اللوز والكريمة الطبيعي والفراولة الطبيعية، بالنسبة للملوخية فيكفي أن تجرب وجبة الملوخية باللحمة لتعرف حقيقة الفرق في الطعم، وهي لا تحتاج إلا إلى 3 دقائق تسخين لتصبح جاهزة على السفرة.

 

خضار ZERO CARB

كما تضم ثلاجة ZERO CARB island عددة انواع من الخضار الطبيعي مثل الخضار سوتية بالزبدة والريحان، فضلا عن التتبيلة الهندية التي لن تجدها سوى في فرع الشيخ زايد.

ولفت إبراهيم محمود أن العميل يمكنه أخذ وجبته في فوم مع المعالق والشوك لتكون جاهزة من كل ناحية، ويمكن للعميل تسخين ساندوتش والوجبة في ميكروويف الفرع والأمر في غاية البساطة.

وأشار المسؤول أن الفرع يطرح أنواعا جديدة من الوجبات كل أسبوعين، ويمكن للعميل طلب وجبته من خلال الألبكيشن الخاص بالفرع، والذي يغطي مناطق القاهرة والجيزة.

ويحرص ZERO CARB island على التنوع فيما يقدمه من وجبات، بحسب إبراهيم محمود، الذي أشار إلى وجود 4  أنواع من الـ"أومليت" ومنها أومليت البسطرمة والسجق والجبنة، كلها جاهزة على التسخين فقط.

ووجه مسؤول الفرع في نهاية الجولة نصيحة لمتابعي Food Today  قال فيها "لو عايز تلتزم وتخس من غير معاناة تقدر تزور الفرع بتاعنا دلوقتي في الشيخ زايد".


278431378_123202250309648_8388694519054394224_n
Zero Carb Island

Image1_420229172026255528697-مطعم
 مطعم زيرو كارب


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022