leftlogo

نباتية وبتحب الحيوانات.. نجمة هوليوود McKenna Grace بتعشق الخضار والفاكهة

A A A
ماكينا جريس - ممثلة عالمية
دايت النجمة ماكينا جريس
ماكينا جريس ممثلة ومغنية أمريكية، صغيرة السن، ولدت في 25 يونيو 2006، وبدأت رحلتها المهنية في التمثيل في سن مبكرة للغاية، ظهرت لأول مرة على الشاشة في عام 2013 من خلال تصوير دور سيدني في المسلسل التلفزيوني "جو وجو وجين" عام 2017، وحصلت على دور البطولة في فيلم الدراما مارك ويب "موهوب كطفلة معجزة، ماري أدلر". 
صنفتها هوليوود ريبورتر كواحدة من أفضل 30 نجمة تحت سن 18 في عامي 2018 و2019، ولعبت العديد من الأدوار الرائعة في المسلسل التلفزيوني وكذلك في الأفلام حتى الآن، وحصلت مؤخرا على تقييم لشخصية Phoebe Spengler في فيلم 2021 Ghostbusters: Afterlife، ونقدم هنا روتين التمرين للنجمة الصغيرة McKenna Grace وخطة نظامها الغذائي بالتفصيل. 

روتين تدريب ماكينا جريس

لدى McKenna Grace حوالي 1.8 مليون متابع على حساب Instagram الخاص بها، و191 ألف مشترك على قناتها التي تحمل اسما على YouTube، وغيرها الكثير.. لذا هل أنت مستعد لقراءة روتين تدريب الممثلة الرائعة ماكينا جريس؟.
عملت McKenna في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، كما أنها تتكيف مع نظام اللياقة البدنية المتنوع المطلوب للأدوار، لكن في حياتها اليومية، تقضي ما لا يقل عن ما بين 30 إلى 40 دقيقة خمسة أيام في الأسبوع لأداء تمارينها، ويتكون روتين تمرين McKenna Grace من أنواع مختلفة من التمارين لتنسيق الأجزاء المختلفة من الجسم بشكل جيد مثل تمارين القلب وتمارين القوة وما إلى ذلك. 

خطة حمية ماكينا جريس

خطة نظام McKenna Grace الغذائي هي نظام غذائي نباتي بحت تتبعه للبقاء بصحة جيدة ولياقة، والسبب الرئيسي وراء اختيار نظام غذائي نباتي هو أنها محبة كبيرة للحيوانات ولا تحب قتل أي حيوان لاستخدامه كغذاء، وتتجنب الوجبات السريعة والدهون العالية وما إلى ذلك من نظامها الغذائي، وتستمر في شرب الكثير من الماء طوال اليوم لتحافظ على رطوبتها. 
دعونا نلقي نظرة فاحصة على خطة النظام الغذائي للنجمة الشابة ماكينا جريس التي تتناولها بالضبط في يوم واحد.

تتضمن خطة حمية ماكينا جريس


- الإفطار 


عصائر الفاكهة المجمدة 
الكمثرى والجزر المحمص 
حساء الاسكواش المقلاة الهوائية 
عصير كالي 

- الغداء 


مخلل فطر 
الربيع بانزانيلا 
الفاصوليا البيضاء بالأعشاب 

- الوجبات خفيفة 

التوفو باد تاي 
فواكه طازجة ومكسرات 

- وجبة العشاء 

قرنبيط محمص تاكو 
شرائح شيميشوري القرنبيط 
سلطة سيزر نباتية
الممثلة المراهقة هي مزيج مثالي من الجمال والذكاء، حيث أن خطة النظام الغذائي McKenna Grace نباتي بالكامل وخالي من الأطعمة القائمة على الحيوانات، وتستهلك طعاما صحيا ومغذيا وليفيا للحفاظ على صحتها وجمالها ولياقتها، لذا، إذا كانت تلهمك بمظهرها، فابدأ في اتباع نظام غذائي نباتي نباتي لقيادة نمط حياة صحي.
McKenna Grace - ماكينا جريس (2)
McKenna Grace - ماكينا جريس (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022