leftlogo

نجمات لم يدخلن المطبخ منذ سنوات طويلة.. أسباب صادمة

A A A
لقطة الشاشة 2022-03-16 082441
صورة لمطبخ النجمة العالمية بيونسيه Beyoncé في لوس انجلوس

لا يمتلك بعض نجوم هوليوود الوقت الكافي للقيام بالعديد من الأعمال العادية التي نمارسها جميعاً كالطبخ مثلا، حيث اعترفت بعضهن بعدم دخول إلى المطبخ منذ سنوات بسبب عدم إجادة الطبخ بأي شكل من الأشكال، في الوقت الذي أبدعت نجمات أخرات فيه وتعمدن إظهار ذلك في أغلب حوارتهن.. في Food Today سنطلعك على بعض من هؤلاء اللاتي لم يفضلن دخول المطبخ إلا صدفة ربما.. ولكن لا تفعلِ مثلهن أرجوكِ، فليس لدينا رفهايتهن.

بيونسيه

نجمة هوليوود

النجمة العالمية بيونسيه لم تدخل إلى المطبخ تقريباً منذ أن كانت في الـ14 من عمرها وذلك لأنها كانت تحرق الكثير من الأطعمة كلما حاولت الطبخ لذلك هي تتجنب تماماً دخول المطبخ كي لا تسبب أي كارثة، وفق تصريحاتها للصحف العالمية.

جينفير لورانس

 جميلة السينما
عند سؤال الممثلة الجميلة جينيفر لورانس والتي حققت شهرة كبيرة من خلال سلسلة The Hunger Games عن الأشياء التي لا تجيد عملها فقالت إنها لا تجيد الطبخ أبداً وضمت إليه الخياطة والرقص لذلك فهي لا تمارس هذه الأنشطة، إلا أنها رغم ذلك، تحب الأكل جدا وتأكل بشراهة، ولا تحرم نفسها من أي شيء.


وصرحت لورانس مرة في إحدى لقاءاتها أنها ستكون غالبًا الممثلة الوحيد التي لا تُروج بشأنها شائعات عن مرض فقدان الشهية.

بينلوبي كروز

 الجمال الإسباني
أعلنت للنجمة ذات الأصول الإسبانية بينلوبي كروز في حوار سابق لها أنها هي الآخرى لا تجيد الطبخ، رغم دورها الشهير في فيلم woman on top ، ولكي  تتخلص من هذا الأمر حصلت على دروس طبخ كثيرة، لكن دون جدوى واعترفت في النهاية بأن الطبخ موهبة وهي لا تمتلك هذه الموهبة على الإطلاق.

تيارا بانكس

سحر الأسمر

أكدت عارضة الأزياء والممثلة ومقدمة البرامج الشهيرة تيارا بانكس في أكثر من لقاء أن لديها الكثير من الأعمال مع القليل من وقت الفراغ وأنها بالتأكيد لن تقضي هذا بالوقوف في المطبخ لإعداد وجبة فهي تفضل الحصول على مساعدة في أعمال المطبخ والمنزل على حدٍ سواء، وأن تقضي وقت فراغها في أعمال تحبها أكثر من المطبح.

إيفا منديس

 ابتعدت عن الطبخ لسبب غريب
أما إيفا منديس فقد اعترفت أنها تحب الطعام كثيراً وتحترمه بشكل كبير لذلك لا تطهو الطعام لأنها سوف تقلل من قيمة الطعام عند دخولها المطبخ بسبب حرقها المستمر للأكل أو بسبب مذاقه السيء لذلك هي لا تمارس الطبخ أبداً، ولكنها تمارس أكله بحب وشغف، ومقابل ذلك هي أيضًا من عشاق الرياضة المتحمسين لكنها لا تقضي عدة ساعات في الصالات الرياضية كل يوم. تذهب فقط مرتين في الأسبوع للعمل مع مدرب شخصي، يعوض ما تفعله مع طعامها المفضل.

جيسيكا سيمبسون

 نجمة تلفزيون الواقع
نجمة تليفزيون الواقع جيسيكا سيمبسون اعترفت خلال إحدى البرامج، أنها لا تجيد الطبخ ولا تحب التواجد في المطبخ حتى أن هناك الأمر كان سبب لبعض المشاكل في حياتها لكنها نجحت في تكون مؤسسة لصناعة الحقائب والعطور بدلاً من إعداد الوجبات، ورغم ذلك لم تمنع نفسها من الاستمتاع ببعض التفاصيل الصغيرة في المطبخ مع أطفالها الثلاثة، فكانت تدخله في أول فترات كورونا لتجرب معهم بعض الأصناف.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022