leftlogo

نجمة هوليوود لورين براكو تكشف تفاصيل خسارتها 20 كيلو

A A A
لورين براكو
لورين براكو
لورين براكو، ممثلة أمريكية، من مواليد 2 أكتوبر 1954، في بروكلين بمدينة نيويورك، والدها من أصل إيطالي، وأمها إنجليزية، انتقلت براكو إلى فرنسا، وأصبحت عارضة أزياء لجان بول غوتيي، ومن ثم رشحت لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساندة بعد خوضها تجربة التمثيل، وهي جائزة تُعتبر أعلى جائزة في عالم التمثيل عن دورها في Goodfellas.

تألق براكو في دور الطبيبة النفسية

اشتهرت براكو بدورها كطبيبة نفسية "جنيفر ملفي" في مسلسل سوبرانو (SOPRANOS)، واعترفت بأن علاجها من مرض الاكتئاب ساعدها كثيراً على أن تفهم دور الطبيبة النفسية وتأدية هذا الدور، ما جعلها تُقلّد سلوكيات طبيبها وطبيبتها المعالجين لها، حيث إنها تم علاجها لدى طبيب نفسي ثم تقاعد هذا الطبيب وانتقلت للعلاج عند طبيبة نفسية أخرى، فاستفادت من طريقة العلاج في تمثيلها لدور الطبيبة النفسية في هذا المسلسل المشهور.

إطلالة براكو الساحرة

أطلت نجمة هوليوود "لورين براكو" فوق السجادة الحمراء في إحدى المناسبات بهوليوود، وأدهشت إطلالتها محبيها بعد ملاحظة الرشاقة اللافتة التي ظهرت بها، والتي فاجأت الجمهور ومعجبيها بها، فكشفت لورين حينها، أن محفزها الأساسي للقيام بالدايت لإنقاص الوزن كان مرض السمنة وإصابة والديها به قبل وفاتهما، ما دفعها أن تحاول التخلص من الكيلوجرامات الزائدة على وزنها، لاسيما خوفها من أمراض السمنة ومضاعفاتها وأمراض الشيخوخة بسبب السمنة والتقدم في العمر.

وتتابع براكو، أنها عندما شاهدت والديها وما حدث لهما، قررت ألا ينتهي بها الحال على هذا الشكل، ومن ثم بدأت في الدايت الخاص بها".

ما هو الدايت الخاص ببراكو؟

الدايت الذي اتبعته لورين براكو، يعتمد على تجنب كل أنواع السكريات والألبان تماماً، وحين تشعر بحاجتها للسكريات وتضطر لها، تتناول حبة فاكهة طبيعية وتكتفي دائما بالكميات الصغيرة من الفاكهة في حالة اضطرارها لتناول شيء به سكر.

روتين حياة لورين براكو

تابعت لورين، أن من مميزات هذا الدايت، أنه مع الوقت تصبح المأكولات التي تحتوي على السكريات والألبان مثل المثلجات وغيرها غير مرغوب فيها، وينتج عن التخلي عن تلك الوجبات والدايت؛ خسارة الوزن الكبيرة ـ دون أي تعب أو إرهاق أو حتى ملل ويصبح نظاما دائما وروتين حياة وليس مجرد فترة لإنقاص الوزن.

واختتمت براكو، أن هذا الدايت أفقدها 20 كيلوجراما من وزنها الزائد، ما ساعدها كثيرا وساعد جسمها على أن ينعم بالحيوية والنشاط.
New Bitmap Image
لورين براكو قبل وبعد خسارة الوزن
91zrFcCG97L
لورين على إحدى المجلات

lorraine-bracco-e1615761426509
الجميلة لورين براكو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022