leftlogo

نيللي كريم بتحب المحشي والفته وملهاش في الرياضة.. إيه سر رشاقتها؟

A A A
الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيلي كريم
لا يختلف أحد على رشاقة الفنانة نيللي كريم، فهي باليرينا سابقة، تحب التمثيل والبالية بنفس القدر، ولكن ما لا تعرفه هو أن رشاقتها لا يقف ورائها أي نظام غذائي، فعلى العكس هي تحب تناول المحشي والفتة والأكلات الدسمة، وفي لقاء تلفزيوني كشفت عن سر رشاقتها وجسمها الممشوق.

نيللي كريم والأكل 

تقول الجميلة نيللي كريم في لقاء قديم لها بأحد البرامج التلفزيونية، بأنها تحب تناول الأكل المصري الدسم كالمحشي والفتة والبطاطس المقلية التي لا تستطيع مقاوماتها،  فهي نقطة ضعفها ولا تستطيع التوقف أبدًا عن الأكل حتى تشعر بالتعب.
والسر في رشاقتها ولياقتها العالية هي تمارين البالية التي تجعلها تمارس الرياضة، وقالت نيللي:" أنا باكل كل حاجة بس بتمرن وبحرق بسرعة".
وأضافت النجمة نيللي كريم، أنها عندما تتوقف عن تمارين البالية تحاول تقليل كميات الأكل التي تتناولها، وتكثر من تناول الأكل الصحي الذي يساعد على حرق الدهون كالسلطة والأكل الصحي المشوي والمسلوق، والفاكهة، وشرب الماء باستمرار وانتظام، والنوم لوقت كاف.

لا تحب الرياضة 

رغم رشاقه نيللي كريم ورقصها للباليه الذي يحتاج للياقة بدنية عالية، فهي لا تحب ممارسة الرياضة، وتقول إنها تشعر بالملل بسرعة من الرياضة، فهي تحب أن تشاهدها ولا نمارسها.

رجيم البطاطس 

استكملت الجميلة نيللي كريم، بأنها إذا زاد وزنها بضع كيلو جرامات فهي تتبع نظام يعتمد فقط على البطاطس التي تحبها كثيرا، وتقول "إنها إذا زاد وزنها تقرر فورًا الاعتماد على تناول البطاطس المشوية في الفرن والتي تعمل على تقليل الوزن بسرعة، ولا تتناول أي نوع من الأصناف الأخرى فقط البطاطس المشوية والسلطة".

وتكمل في لقاء تلفزيوني أخر مع الفنان هاني رامزي: القليل من الطعام يكفيني، فأنا لا أحرم نفسي من أنواع معينة من الأطعمة، ولكني لست مع تناول الأكل بشراهة أو بكميات كبيرة، بالإضافة إلى حرصي على تناول أطعمة تحمل عناصر غذائية".

نصيحة نيللي كريم للبنات

وفي النهاية نصحت الفنانة نيللي كريم الفتيات اللاتي يردن إنقاص الوزن، بممارسة عمل يساعد في حرق الدهون كالرقص وتناول أكل صحي بجانب الأكل العادي، فلا يجب من الامتناع فجأة عن تناول الطعام وتغيير نمط الحياة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022