leftlogo

«هتطبخ في غلاية شاي».. حكاية آخر «تقاليع الطبخ» داخل غرفة الفندق

A A A
صلصة
طبخ في آلة صنع القهوة

إذا قررت حجز غرفة في إحدى الفنادق فعادةً ما تكون بدون مطبخ، وتكتفي إدارة الفندق بوضع «غلاية للشاي» فقط حتي تتمكن من احتساء كوب لشاي في أي وقت، وإذا غلب عليك الجوع في غير أوقات الغدا أو العشاء فهناك العديد من القصص التي سطرها أصحابها عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تلهمنا وتحفزنا على تنفيذها في مثل هذه الظروف التي نسردها أخرها خلال السطور التالية.


إحدى المنشورات الأخيرة، سطرها LinkedIn، وكان مقتضاها توجه رجل يدعى ألكسندر كوهين من أوستن بولاية تكساس إلى شبكة التواصل الاجتماعي لمشاركة معلومات عن الوقت الذي وفر فيه لشركته بعض المال، وتحدث عن الوقت الذي طهى فيه دجاجة في آلة صنع القهوة لتوفير نفقات شركته أثناء السفر للعمل، وانتشر المنشور في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي حتى أن كوهين نشره على تويتر. 


الجيش بيقولك إتصرف

تلقت تغريدة كوهين أكثر من 68 ألف إعجاب و3.6 ألف إعادة تغريد، وقال فيها: «أنا مسافر للعمل وبدلاً من تناول عشاء فاخر بالخارج، قررت طهي وجبة أرخص في غرفة الفندق، وعلى الرغم من أن غرفة الفندق لم يكن بها مطبخ، فقد تمكنت من استخدام آلة صنع القهوة من أجل طبخ الدجاج بالزبدة والثوم».


وتابع: «على الرغم من أن الشركة تسمح لي بتخصيص نفقات العشاء أثناء السفر، إلا أنني أردت توفير المال لأنني أعلم أن كل دولار يعتمد على الأرباح والخسائر، وإن هذه الأشياء الصغيرة التي تجعلك تتدرج في السلم الوظيفي».

ردود أفعال المتابعين

بحسب موقع Food NTV، كان مستخدمو تويتر في حيرة من أمرهم بشأن هذا المنشور بواسطة كوهين، وشعر البعض أنه من غير صحي تمامًا طهي الدجاج في آلة صنع القهوة، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى مرض الأشخاص الآخرين الذين يستخدمون الجهاز. 


كتب أحد المستخدمين في التعليقات: «لن أحضر القهوة مرة أخرى في غرفة في فندق»، ورأى البعض الآخر: «أن القصد من ذلك أن يكون مزحة ولم يكن حادثة حقيقية، وتم إزالة الصورة من الإنترنت»، وكتب مستخدم آخر: «واو، الناس حقًا لا يفهمون النكات».


ورطة كوهين


لاحقًا، سأل ألكساندر كوهين في قسم التعليقات بمنشوره "هل يعرف أي شخص كيف هو طعم الدجاج من الغلاية الكهربائية؟ عرف شخص ما في إدارة الفندق ما فعلته والآن يهددون لما فعله من خلال بطاقته الموجودة في الملف".

منشور
منشور كوهين على لينكد إن

صلصة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022