leftlogo

هل يأكل جوردون رامزي طعام الطائرة عندما يسافر؟

A A A
جوردن رامزي
جوردن رامزي

من المحتمل أن يكون الشيف العالمي جوردون رامزي، معروفًا بفضل بتوجيهاته الصاخبة واحترافيته في عالم الطهي لكن بعيدًا عن سمعته التلفزيونية والإنترنت، فهو طاهٍ لامع يتمتع بعقود من الخبرة.

رامزي يسافر دوما

بحسب موقع MSN، فمع جدول أعماله المزدحم، يسافر باستمرار ويعمل بجد للحفاظ على اسمه التجاري، لكن عندما لا يجد مطاعمه الخاصة، ماذا يختار أن يأكل بدلاً من ذلك؟ وأثناء السفر هل هو معجب بطعام الطائرة؟.

أين يحب جوردون رامزي تناول الطعام؟


كما يدرك جمهوره تمامًا، فإن الشيف جوردون رامزي لا يأكل أي شيء قديم، وفي برنامجه التلفزيوني السابق Kitchen Nightmares، إذا قدم طبقًا لا يتوافق مع معاييره، فلن ينهي طبقه فحسب، بل قد يذهب أيضًا إلى المطبخ ليصرخ على الطهاة لفترة من الوقت.


ولكن مع معاييره العالية بشكل لا يصدق، ما الذي يستمتع به بالضبط خارج طعامه؟ خلال مقابلة مع موقع Bonappetit.com، سُئل عن أنواع المطاعم التي يتردد عليها.


ونُقل عنه قوله: "أحب نوبو وشيز بروس في لندن"، نوبو هو مطبخ ياباني - بيروفي مع جمالية بسيطة، وشيز بروس هو طعام فرنسي مع جمالية راقية.


يتابع رامزي قائلاً: "يوجد أيضًا مطعم تاباس صغير جميل في جنوب لندن يُدعى Lola Rojo، وفي الولايات المتحدة، قمت مؤخرًا بزيارة Citronelle لميشيل ريتشاردز، والذي كان رائعًا."


كان Lola Rojo مطعمًا إسبانيًا معاصرًا وكان Citronelle مطعمًا للمأكولات الفرنسية، ولسوء الحظ، تم إغلاق كلا المطعمين بشكل دائم.

جوردون رامزي ليس من محبي طعام الطائرات


من بين التوصيات اللذيذة التي قدمها رامزي، هناك مكان واحد أمضى سنواته في رفض تناول الطعام تمامًا، وكان أكثر من مجرد صريح في هذا الشأن، لقد اعترف علانية برفضه أكل طعام الطائرة.


في مقابلة مع Refinery29 في عام 2017، أعرب عن استيائه من ذلك، ونُقل عنه قوله: "لا توجد طريقة جيدة لتناول الطعام على متن الطائرات، لقد عملت لدى شركات طيران لمدة عشر سنوات، لذلك أعرف أين كان هذا الطعام وأين يذهب، والمدة التي استغرقها قبل أن يصعد على متن الطائرة".

 





جوردن رامزي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022