leftlogo

ورشة لتعليم فن تحضير «السوشي» بمدرسة «Mon Apetit».. اعرف التفاصيل

A A A
سوشي
سوشي

منذ سنوات قليلة أخذ السوشي في الصعود، وأصبح من الأكلات المحببة إلى الكثير من الناس، يتم تناولها في النزهة أو خروجة مع الأصدقاء، وذلك للاستمتاع بتجربة أنواع جديدة منه، وفي الوقت الحالي أصبح تعلُم طريقة عمل السوشي من مظاهر الاحترافية لدى الشيفات.


من أجل ذلك، تطلق مدرسة مون أبيتيت MonApetit، ورشة لتعليم فن تحضير السوشي مع الشيف محمد عبده شاهين، وهو شيف مطعم موري سوشي ومدرب محترف ومطور قوائم المطاعم واستشاري طبخ، وتم إطلاق الورشة الخميس 10 أغسطس الجاري من الساعة 10 صباحا وحتى 5 مساءً.


تفاصيل كورس السوشي

سيتعلم المشاركون في كورس السوشي عمل سلطات السوشي مثل بوكي بويل والساشيمي وطبق ساشيمي مختلط وطبقات السلمون والتونة والجمبري والأفوكادو وميكس البحر ومزيج مقرمش.


كما سيتعلم المشاركون في الكورس طرق مختلفة لعمل اللفائف مثل لفائف سلطة الكابوريا وكريسبي أوشي رول وبيراميد رول ودراجون رول.


أما لفات هوسو فسيتعلم المشاركون أعواد الكابوريا والجمبري وفي اللفائف ساخنة سيتعلمون طرق عمل لفائف الليمون الحار ولفائف الهالوين.

إيه هو السوشي؟

هي أكلة يابانية شهيرة تصنع من الأرز المغطى بشرائح سمك نيئة مستطيلة منزوعة الجلد أو يلفّ الأرز حول حشوات مختلفة من المأكولات البحرية أو الخضروات أو اللحوم وتغلف هذه اللفافة بالأعشاب البحرية، ويؤكل السوشي عادةً مع صوص من معجون نبات الواسابي وصلصة فول الصويا.

إيه هي مدرسة منى أبيتيت للطهي؟

مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.


يقدم الورش شيفات من مصر ومن خارجها، مثل الشيف محمد صلاح الملقب بـ "ملاك اللحمة" والشيف محمد إسماعيل والشيف محمد الحسيني والشيف مي يعقوبي، كما زار المدرسة لتلقي ورش الطهي العديد من المشاهير والفنانين منهم الفنانة أمينة خليل والفنانة منى زكي.



سوشي
ملصق إعلان ورشة السوشي مع شيف محمد عبده شاهين

شيف محمد عبده
شيف محمد عبده شاهين


سوشي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022