leftlogo

وفاء عامر لـFood Today: بحب المطبخ وبجهز سفرة رمضان بنفسي وحريصة جدًا على الدايت

A A A
وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر
نادرًا ما تجد فنانة تعشق الطهي وتهوى قضاء أكبر وقت ممكن في المطبخ، ولا تتقن في الوصفات التقليدية فحسب؛ بل تتفنن في اختراع وجبات وأصناف جديدة ومتنوعة، ولكن الأمر مختلف تمامًا مع النجمة وفاء عامر، فهي معروفة بحبها الشديد للطهي و"نَفسها الحلو" بشهادة جميع صديقاتها داخل وخارج الوسط الفني. 

 

وفاء عامر في المطبخ

وهذا ما أكدته الفنانة وفاء عامر لموقع Food Today حيث قالت: أنا بحب الطبخ جدًا، والحمد لله بعرف أطبخ كل حاجة وحتى لما بيكون فيه أكلة جديدة مش بعرفها بكون حريصة جدًا إني أتعلمها وأجربها وبتطلع حلوة أوي وتعجب كل اللي يأكلها. 

 

وفاء عامر بتجهز السفرة بنفسها

وأكدت الفنانة وفاء عامر أنها تحرص دائمًا على تحضير الإفطار وإعداد كل شيء بنفسها قائلة: "أنا بحب دايمًا أجهز السفرة بنفسي وخصوصًا في شهر رمضان الكريم، وعمري ما حسيت بتعب أو زهق من الوقفة في المطبخ، وحتى لو فعلاً تعبت، كله بيهون لما أشوف أهلي وأولادي وهما بياكلوا والأكل عاجبهم، وبحب أشوف مجهودي في الطبخ". 

 

دايت وفاء عامر

وعلى الرغم من عشق الفنانة وفاء عامر للمطبخ إلا أنها ظلت محتفظة برشاقتها وقوامها الممشوق، وهذا بفضل النظام الغذائي الذي تتبعه، حيث قالت خلال حديثها لموقع food today: "أنا حريصة جدًا على الدايت والمتابعة في نظامي الغذائي، والحقيقة دا السبب الأساسي في إني لسة محافظة على وزني المثالي نوعًا ما".

 

وفاء عامر

الفنانة وفاء عامر

 

وفاء عامر 3

وفاء عامر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022