leftlogo

4 ساندوتشات جديدة من «برجر كينج».. «مقرمشة وحارة وبالجبنة السويسرية»

A A A
فتاه تأكل برجر في مراسي
سندوتش Ch'King Sandwich
في الوقت التي تُطور فيه مطاعم الوجبات السريعة وجباتها المعتمدة على الدجاج، وإضافة أنواع جديدة ونكهات إضافية، مازالت سلسلة مطاعم برجر كينج، تطلق وجبات جديدة من الدجاج، بناءً على طلب محبي برجر كينج والمخلصين لها، ولا يزال الأصناف الأربعة من الدجاج التي أطلقتهم برجر كينج العام الماضي تحت اسم Ch'King Sandwich قيد التجربة وفقًا لـ Chew Boom.

إيه حكاية سندوتشات Ch'King الجديدة

قامت برجر كينج، بتجربة خط الوجبات الجديد Ch'King Sandwich في ولايتي نيويورك وفيرجينيا بأمريكا فقط، لمعرفة ردود الأفعال على هذه الوجبات الجديد، وبسبب ردود الأفعال المرحبة تم اختبار الوجبات في ولايات أمريكية أخرى في مايو من هذا العام وتجربة وتشابهت ردود الأفعال، فقررت طرحها بجميع فروعها حول العالم، وفي نهاية هذا الشهر يمكنك الاستمتاع وتجربة السندوتشات الأربعة الجديدة.
 

مكونات سندوتشات الدجاج من برجر كينج

دخلت برجر كينج أخيرًا في سوق المنافسة على وجبات الدجاج، بأربع سندوتشات من الدجاج المقرمش، سوف تطلقها رسميًا في نهاية هذا الشهر.

تضمن مجموعة السندوتشات الرباعية الجديدة شطيرة رويال بيكون والجبنة السويسرية التي تأتي مع الصلصة اللذيذة، والجبن السويسري الكريمي، واللحم المقدد المقرمش، والخس ، والطماطم" ، أما الساندوتش الثاني، هو سوثرن باربيكيو مع صلصة الباربكيو، والبصل المكرمل، ولحم المقدد، والجبن. 

هناك أيضًا سندوتش دجاج مقرمش مغطى بالخس والطماطم، ونسخة حارة من تلك السندوتش تأتي مع "صوص الفلفل الحار بدلاً من الصلصة العادية، وجميع السندوتشات الأربعة الجديدة تحتوي على شرائح صدر الدجاج مقرمشة لكنها ليست مغطاة بالبقسماط وتقدم على خبز بطاطس مقلية.

القيمة الغذائية في ساندوتشات برجر كينج الجديدة

تحتوي سندوتشات برجر الجديدة كما وصفته هي على 800 سعرة حرارية، 36 جرامًا من الدهون، 8 جرامات من الدهون المشبعة، 90 ملليجرامًا من الكوليسترول ، 710 ملليجرامًا من الصوديوم، 69 جرامًا من الكربوهيدرات، 3 جرامًا من ألياف و 9 جرامات من السكر و33 جرامًا من البروتين.

تجربة البقسماط على دجاج برجر كينج

ويقول دان أكوردينو، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم برجر كينج، إن تجربة البقسماط على دجاج برجر كينج لم تكن تجربة سهلة، وكنا نريد عمل شيء مميز يليق بتاريخ الشركة، لذا تم استغراق صنعه كل هذه المدة، ويذكر أن برجر كينج تقدم بالفعل دجاج لكنه تشيكن برجر، وليست دجاج بالبقسماط مقرمش كباقي سلاسل المطاعم السريعة التي تقدم الدجاج.

برجر كينج
فراج برجر كينج
برجر كينج
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022