leftlogo

5 أدوات مطبخ «ملهاش لازمة» وتعد إهدارًا للمال.. وليه ممكن تشتري «ملقاط للمخلل»؟

A A A
ادوات الطبخ
أدوات الطهي

كل ربات البيوت ممن يعشقون المطبخ يحبون التسوق وشراء أدوات للطهي جديدة ويبحثون دائمًا عن الأدوات الحديثة السريعة التي توفر بعض الراحة أثناء العمل، ولكن يصل الأمر ببعضهن لشراء أدوات غير مجدية كملقاط الفلفل أو قطاع الخضروات أو غيرها من الأدوات غير المجدية نذكر بعض منها في السطور التالية، مع العلم أن هذا التنصيف نسبي قد يكون نافع أو مجدي لبعض الناس في حين تكون غير ذي نفع للبعض الأخر.


محمصة البيض والكعك

 إذا كنت تمتلك موقدًا، فلا يوجد سبب فعليًا لشراء هذا الموقد، فمحمصة البيض أو التوست لن يوفر الوقت ولن يكون ذو نفع كبير لك، وسوف يأخذ حيز من المكان في المطبخ بدون فائدة تذكر.


قطاعة البيض

يمكن أن تكون قطاعة البيض مناسبة لأولئك الذين يصنعون البيض بشكل يومي أو يصنعون سلطة البيض، أو كنت تستخدم شرائح البيض في وصفتك، بخلاف ذلك لن تستخدمه مرات عديدة، معظم الناس الذين يأكلون البيض المسلوق يستمتعون بتناوله كما هو ولا يفكرون في تقطيعه إلى نصفين.

مقص الخضروات

نصيحة احترافية لا تشتري أبدًا مقصًا مخصص لتقطيع الخضروات، في حين أن المقص العادي والسكين سوف يقوم بنفس الغرض وبنفس الجودة.


وعلى الرغم من تصنيف مقص الخضروات بالمراتب الأولى للمشتريات بأمازون، إلا أنه يظل عديم المنفعة وشراءه مضيعة لمساحة الدرج والمال.

 قطاع الفلفل Amco Pepper

 إذا كنت لا تمتلك سكينًا لسبب ما، فإن هذا المنتج مثالي إذا كنت تريد طريقة سهلة للوصول إلى أحشاء وبذور الفلفل، ولكن استخدام السكين، يصبح هذا قطاع الفلفل Amco Pepper عديم الفائدة إهدار للمال، المراجعات الإيجابية الوحيدة للمنتج هي من قبل الأشخاص الذين يزرعون ويتعاملون مع كميات كبيرة من الفلفل.

منتقي أو ملقط المخلل

من الصعب معرفة بالظبط لماذا يحتاج شخص لمثل هذه الأداة، وهي ملقط أو منتقي المخلل، وهي عبارة عن ملقاط من المعدن مصنوع خصيصًا للالتقاط المخلل من البرطمان، قد يكلفك هذا المنتج 100 جنيه فقط، ولكنه سيبقي في الدرج  لسنوات حتى تدرك كم هو عديم النفع فعلًا.

مقص الخضروات
تقطيع البيض
ملقط المخلل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022