leftlogo

5 أماكن لشراء «البيتزا كيتو».. اعرف أنواعها وكُل براحتك «مناسبة للدايت»

A A A
بيتزا
كيتو بيتزا

لم تعد البيتزا من المحرمات داخل الدايت، تسمع صديقك يتهكم عليك ويقول أنك لن تلمس البيتزا أبدا بسبب الدايت، لكن يمكنك الآن أن ترد عليه بقوة أن البيتزا أصبحت معنا داخل الدايت، حيث يمكنك أن تأكل بيتزا صحية مناسبة للكيتو وذات سعرات حرارية منخفضة، سنخبرك عن المتاجر التي يمكنك من خلالها شراء نوعك المفضل من البيتزا.

كيتو روكيتس

هو أحد أشهر المتاجر للأكل الصحي والمناسب لمتبعي دايت الكيتو في مصر، لذلك ليس غريبا أن تجده يلبي رغبات زبائنه من أكلاتهم المفضلة، فقدم تشكيلة متنوعة من البيتزا المناسبة لدايت الكيتو. 


أما عن أنواع الكيتوجينيك بيتزا فهناك بيتزا "خضار، دجاج، تونة، سلامي، بيف" أما قاعدة البيتزا فتتكون من قشور السيليوم وبيض وملح طعام وجبن كريمي كامل الدسم وجبن قريش وتحتوي قاعدة البيتزا على دهون بنسبة 4.4 جرام و3.4 بروتين و71 سعر حراري فقط.


ووفقا لدليل منتجات "كيتو روكيتس" يمكنكم طلب 3 أنواع من عجينة البيتزا إما لايت (كالوري قليل- كارب قليل) أو عجينة متوازنة (كالوري قليل- كارب قليل- دهون معتدلة) أو عجينة كاملة الدسم (كالوري قليل- كارب قليل- دهون مرتفعة) وتحتوي شريحة البيتزا الواحدة على سعرات حرارية تتراوح بين 90 و130 حسب نوع العجينة والمكونات. 

كيتو إيتو Keto Eato

يقدم متجر كيتو إيتو ميني بيتزا محسوبة السعرات الحرارية والنسب مناسبة للإفطار والعشاء وتشكيلة من أنواع مختلفة مصنوعة من دقيق اللوز وخالية من الجلوتين ومناسبة لمرضي السكر ومتبعي النظام النباتي.

Macros Fix

متجر ماركوس فيكس، يُمكن عشاق البيتزا والميني بيتزا من طلب أنواع مختلفة من بيتزا الكيتوجينيك في القاهرة والإسكندرية من خلال الموقع الرسمي وحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 


Fooditure Keto Diet

فوديتشر هو أحد أشهر متاجر منتجات الكيتو الغذائية يمكنك أن تجد فيه تشكيلة متنوعة من البيتزا والمناسبة لكل الأنظمة الغذائية وستجد عروض مغرية على البيتزا.

The Gluten Free House


أما ذا جلوتين فري هاوس فيمكنك طلب بيتزا كيتو مصنوعة من دقيق اللوز الصافي وسيكون معها هدية من اختيارك كيتو برجر أو كيتو تشيكين فيليه وتحتوي البيتزا الكيتو على 2 إلى 3 جرام كارب للقطعة حسب النوع والبرجر الكيتو والتشيكن فيليت 10 جرام كارب وللساندويتش 3 جرام فقط.

جلوتين فري
بيتزا من ذا جلوتين فري هاوس

فوديتشر
بيتزا من فوديتشر

كيتو ايتو
بيتزا من كيتو إيتو

كيتو روكيتس
بيتزا من كيتو روكيتس

ماركوس بيتزا
بيتزا من ماركوس

ماركوس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022