leftlogo

7 أخطاء يجب تجنبها عند صنع سلطة «الكولسلو».. احذر «الملح والسكر»

A A A
سلطة كولسلو
سلطة كولسلو
إذا كنت تسعى لصنع سلطة الكولسلو، بنفس جودة سلطة الكولسلو التي تقدم في المطاعم يجب عليك التوقف عن هذه الأخطاء السبعة التي يرتكبها أغلب الناس، وفقًا لـ Does It Go Bad.

1- الجزر المبشور أنسب من المقطع

هي قاعدة يعلمه كل من يحب طبق الكولسلو، ولكن وجب التذكرة، لا تقطع الجزر بل استخدم محضرة الطعام أو المبشرة اليدوية في بشره، مع الحرص على عدم بشرة ليكون أصغر من الكرنب حتى تكون مماثلة لما تقدم في المطعم.

2- ضع الملح أولاً

لكي تكون سلطتك مقرمشة غير طرية ورطبة، قم بوضع الملح مباشرة على الكابوتشا،حتى يمتص الماء والرطوبة من الكابوتشا وجعلها مقرمشة كالتي في المطاعم.

3- خلطة الكولسلو

توقيت وضع خلطة التتبيلة هي التي تجعلها أما لذيذة جدًا، أو سيئة للغاية، يوصي خبراء الطعام وضع التوابل وخلطة المايونيز قبل التقديم بـ 20 دقيقة، وإذا كنت ستحضر سلطة الكولسلو لليوم التالي، فقم بتخزين كل من الخضار والصلصة بشكل منفصل في وعاء محكم في الثلاجة.

4- إضافة الكثير من الخل

أي وصفة كول سلو كلاسيكية ستشمل القليل من الخل؛ سواء كنت تستخدم خل التفاح أو الخل الأبيض، فهذا أمر متروك لك، لكن يجب أن تتذكر أن الخل الأبيض له مذاق أقوى من غيره لذا لا تضع كثير من الخل، وإلا سوف تفسد سلطتك ويكون مذاقها لاذع غير محبب.

5- الإفراط في إضافة الملح والسكر

نفس الأمر مع الملح لا تضع كثير من الملح، لأن الملح في الكلوسلو لا يجب أبدا أن تكون واضحة أبدًا، لذا كن حذر عند وضعه، نفس الأمر مع السكر ألتزم بالوصفة إذا كنت تجهلها ولا تزيد من أي مكون.

6- التوازن هي القاعدة السرية 

ضع قليل من الملح والسكر والخل، ولكن هذا لا يعني أن تقلل من المكونات فيصبح مذاقها "ماسخ" بدون طعم الكولسلو المميز،ح قم بوضع المكونات بتوازن لتحقيق انسجام وطعم يشبة مذاق السلطة التي تقدم في المطاعم.


7- لا تستخدم الكرنب المجمد

النصيحة الأخير الذي نقدمها لك، إلا تستخدم الكرنب المجمد أبدًا إذا كنت تسعي لعمل سلطة بنفس جودة سلطات المطاعم، فالتجميد يفسد كل شيء، يجب أن تكون كل المكونات طازجة.

وإذا لا بد لك واستخدام كرنب مجمد على الأقل تأكد من ن هذا الكرنب مخزن بشكل صحيح، ولن يبقى مجمد لأكثر من 6 أشهر، كما يجب بدء تخزين الكرنب وهو لا يزال طازجا في نفس يوم شراءها، حتى يحتفظ بشكله وقوامه الطازج لحد كبير عند استخدامه.

AMM57RX5QJEJJGDOIFXOPPL62Y
;,GSG,
image

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022