leftlogo

7 ابتكارات جديدة «حلو وحادق» يمكن صنعها في الخلاط.. «مش بس الطماطم»

A A A
خلاط
حاجات ممكن تعملها في الخلاط

تتنوع أنواع ماركت الخلاطات الموجودة، وأغلب السيدات يستخدموا الخلاط في غرض أو اثنين كعصر الطماطم على سبيل المثال، ولا يعرفون أن هناك كثير من الأطعمة يمكن صنعها في الخلاط، لتسهيل عملية الطبخ ودمج المكونات، وهذه 7 مكونات وأطعمة يمكن صنعها من خلال الخلاط الكهربائي الخاص بك، وابتكري لأسرتك أطعمة وعصائر جديدة.

1- أنواع متنوعة من الصوصات 

بدلًا من شرائها جاهزة من السوق، يمكن بكل بساطة استخدام الصوصات المختلفة كالكاتشب والمايونيز والثومية وصوص الرانش أو أي نوع من الصوصات الجاهزة، وسوف يسهل عليك الخلاط مزج المكونات المختلفة بكل سهولة، وسوف تتفاجئين من كمية الاختراعات التي سوف تصنعيها بالخلاط الكهربائي. 

2- بان كيك وكريب

للخلاط استخدامات أكثر مما تعتقد، جرب وضع كل مكونات الكريب أو البان كيك، بدلُا من خلطها بالملعقة أو المضرب الكهربائي، ضع كل المكونات في الخلاط وسوف يسهل عليك صنعه.

3- سموزي

في الصيف يصبح عصائر سموزي أمر منعش وأساسي، وبدًلا من شرائه جاهز يمكن صنعه في المنزل في الخلاط الكهربائي، ويمكن صنع أنواع مبتكرة من السوزي كسموزي الخضار أو الشوفان أو سموثي الكاكاو.

4- آيس كوفي 

كما هو الحال مع السموزي، يمكن صنع أنواع مختلفة من الآيس كوفي مثل الفرابتشينو والماكياتو، ضعي كل المكونات صنع الآيس كوفي في الخلاط وقومي بإضافة أي إضافات جديدة تفضلي كاشوكولاتة والقرفة والكراميل.

5-  ميلك شيك

استكمالا بعصائر الصيف المنعشة، اصنعي ميلك شيك في الخلاط الكهربائي بدلًا من شراءه أو صنعه يدويًا، فأن الخلاط الكهربائي يسهل دمج المكونات وجعلها سلسة وكريمية، ويمكن إضافة أي مكونات ابتكارية في الخلاط.


6- دريسينج السلطات

في أقل من خمس دقائق يمكنك دمج كل توابل ومكونات دريسينج السلطة وصنعها في الخلاط، بدلًا من شراءها من السوق أصنعيها في المنزل بسهولة مع الخلاط الكهربائي.

7- صلصات مختلفة

الصلصات هي المكون التقليدي الذي يصنع في الخلاط، ويمكن أن نقول أنه المكون الوحيد الذي يتم صنعه في الخلاط، ومع ذلك يمكنك الابتكار في الصلصات التي تصنع في الخلاط، أصنعي الصلصة الحمراء أو صلصة ألفريدو و صلصة مارينارا للبيتزا والمكرونة، وأنواع مختلفة وجديدة من الصلصات.



البان كيك

السموزي 

الكريب

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022