leftlogo

«Pepsi» أمريكا تطلق 3 نكهات جديدة.. منها «الشوكولاتة والمارشميللو»

A A A
بيبسي
مجموعة بيبسي الجديدة

عُشاق المشروبات الغازية وتحديدًا «Pepsi» على موعد مع مفاجأة جديدة أعلنت عنها بعض المواقع الأجنبية، والتي تضمنت بين سطور تقاريرها طرح 3 نكهات جديدة داخل الأسواق الأمريكية، منها نكهة المارشيملو.

 

النكهات الجديدة لبيبسي

بحسب موقع Delish، فإن النكهات الثلاثة الجديدة للحلوى في مجموعة Pepsi S'mores، تشمل المارشميللو ونكهة بسكويت جراهام ونكهة الشوكولاتة ويُقدم المارشميللو كنكهة جديدة تماما من بيبسي، ويتميز بقاعدة من الفطر وأجزاء محمصة لإضفاء نكهة خفيفة دخانية، أما جراهام كراكرز فهي مملوءة بالعسل والقرفة بينما الشوكولاتة ثقيلة على الكاكاو مع لمحة خفيفة من الفانيليا.


سيكون الثلاثي متاحًا كمجموعة محدودة الإصدار تضم 7.5 أونصة وميني بيبسي وبفضل الحجم الصغير للعلب، يمكن للمستهلكين بسهولة مزج النكهات ومطابقتها لإنشاء رشفة فريدة خاصة بهم، ونقلت العديد من المواقع طرق عمل النكهة الجديدة من بيبسي وهي بخلط كمية متساوية من كل نكهة جديدة من بيبسي وسينتج طعم رابع فريد.


أصل النكهات الجديدة

مجموعة Pepsi’s S’mores مستوحاة من وجبة OG الخفيفة المعتاد في أثناء التخييم والمكونة في أمريكا عادة من الشوكولاتة والمارشميلو اللزج بين مقرمشات طبقات بسكويت جراهام.


أما عن أصل النكهات الجديدة فهي تعود لشركة"S'mores  وهي واحدة من أكثر الأطعمة اللذيذة التي يحب الجميع في أمريكا الاستمتاع بها بطريقة مختلفة، وتتيح النكهات الأحدث للمعجبين إنشاء قطع صغيرة خاصة بهم حسب رغبتهم - بكميات مثالية من جراهام والمارشميللو والشوكولاتة.


وقال تود كابلان مدير التسويق في شركة بيبسي: "الشوكولاتة موجودة الآن في مشروب لذيذ ولذيذ دون أي فوضى. لا يمكننا انتظار المعجبين لتجربته".

ليست المرة الأولى

يبدو أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تطلق فيها بيبسي مجموعة من النكهات غير التقليدية فبحسب موقع Elite Daily أطلقت سابقا بيبسي بالميبل سيرب (شراب القيقب) المثير للاهتمام وبيبسي بنكهة Peeps وPepsi Apple Pie وPepsi x Cracker Jack.

بيبسي
مجموعة بيبسي الجديدة

بيبسي 1
مجموعة سابقة من بيبسي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022