leftlogo

أصحاب Buata للحلويات يشاركون في برنامج Shark Tank...تعرف على التفاصيل

A A A
كوكيز Buata
Buata

ظهر أصحاب محل "بواتا" للحلويات أمين لمغارى وهاجر الحكيم في حلقة مميزة ضمن حلقات البرنامج الأكثر مشاهدة حاليا "شارك تانك " Shark Tank  المذاع على قناة cbc وقدما سويا شرح مختصر لمنتجات "بواتا" .

 

وقالت هاجر: إن المشروع عمره عام ويقدم شيئا مختلفا، ونقدم من خلاله صندوق به العديد من الحلويات التى تساعد الزبائن فى تذوق أكثر من شيء والذى أصبح مرتبطا مع الناس بإحساس السعادة واللمة.

بواتا مش أي كوكيز


وأضافت إن بواتا لا تقدم الكوكيز بشكلها التقليدي فقط، بل اختراعات الكوكيز في Buata ستبهرك، فيمكنك تناول "Cookie shot"، وتتكون من كوكيز في شكل كوب صغير ملفوف مع اختيارك من الريد فيلفت، شوكولاتة، لوتس أو فستق، وإذا كنت من محبي الألبان يمكنك ملئ الكوب باختيارك من الفانيليا أو لبن الشوكولاتة أو القرفة أو كوكيز وايت لوتس اللذيذ.

3 فروع ولسه مكملين


 وأضاف أمين لمغارى خلال برنامج "شارك تانك " Shark Tank، حققنا خلال العام أشياء كثيرة، حيث بدأنا بـ 4 اشخاص وأصبحنا 12 وبدأنا بمكان واحد وأصبح لدينا 3 أماكن، كما بدأنا بـ 12 منتج أصبح لدينا 40 وحققنا مبيعات خلال العام فوق المليون، لافتا إلى أنهم يعرضون على شارك تانك 15% من "بواتا" مقابل تمويل 6 ملايين.

 

وتضم لجنة تحكيم بالبرنامج كلا من: أحمد السويدى الرئيس والمدير التنفيذى لشركة السويدى إليكتريك، وهيلدا لوقا المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة MITCHA، محمد منصور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لكل من "شركة إنفينيتى سولار" وشركة "انفينيتى كابيتال انفستمنت"، عبد الله سلام الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، محمد فاروق رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة Mobica Designs، أيمن عباس رجل أعمال أسس شركة Egyptian Chinese drilling co وكان رئيساً لـ5 شركات مختلفة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022