leftlogo

الحكم بعد الجولة.. نتيجة تقييم مطعم Longhorn Texas BBQ من برنامج Fayrouz Reviews

A A A

عند ذكر ولاية تكساس الأمريكية يتبادر للذهن حفلات الشواء الجماعية الصاخبة ورائحة اللحم القوية الزكية المنتشرة في الأجواء، فقد حجز لك مطعم "Longhorn Texas BBQ" تذكرة سفر قصيرة لتجربة هذه الأجواء، ولكن من التجمع الخامس، كي تستمتع  باللحم المشوي والبريسكت وريش الضأن وكأنك في حفلة شواء كاملة على طراز سكان تكساس.

 

وكان لـ Food Today جولة في أرجاء مطعم Longhorn Texas BBQ في أولى حلقات برنامج Fayrouz Reviews، التي تقدمه فيروز خالد صلاح، والتي تقوم فكرته على تقييم المطاعم والأطباق التي يقدمونها ليس هذا وحسب بل البحث عن قصص خلف الأكلات التي تقدمها هذه المطاعم.

وتخللت جولة فيروز خالد صلاح الدسمة في مطعم Longhorn Texas BBQ الشهير بإعداد أشهى اللحوم المشوية والمدخنة والستيك، تجربة أنواع الأكل المختلفة داخل المكان.

ديكورات مطعم Longhorn Texas BBQ

وعندما تجولت فيروز في المكان، انبهرت بديكورات المطعم الذي تشبه أجواء الشواء في تكساس، وأكثر ما أعجبها في المكان هو نظام اختيار الطعام، الذي يشبه "الأوبن بوفيه"، حيث تتجول بين صواني الأكل التي تحتوى كل الأطباق الموجودة في المنيو، ويتم حساب الطبق بناء على وزنه وليس المحتويات التي بداخله. 

منيو مطعم Longhorn Texas BBQ

طلبت فيروز مجموعة من الأطباق الموجودة في منيو Longhorn Texas BBQ التي شملت سندوتشات التاكو، ولحم البريسكت المدخن الذي يتميز المكان بإعداده، والذي يستغرق إعداده 14 ساعة في الشواية المدخنة التي تعطي مذاقا شهيا لقطع اللحم.

ووصفت اللحم المدخن، بأن له مذاقا مميزا، يختلف عن أي نوع لحم أخر، وذلك بفضل طريقة إعداده، كما أنه طري وقليل الدهون.

وفي النهاية توصي فيروز كل محبي اللحوم المشوية، وتجربة أصناف جديدة من الأطباق الذهاب أحد فرعي مطعم Longhorn Texas BBQ.

أطباق يقدمها مطعم Longhorn 

منيو Longhorn ملئ بكل أنواع اللحوم التي قد تشتهيها لتستمتع بتجربة مذاق اللحم المشوي على طريقة تكساس بشكل أصيل، فعليك تجربة بريسكت اللحم المُتبل بتتبيلة مميزة أو بريسكت البسطرمة، وبالتأكيد لا تنسى تجربة "ريبس" اللحم المشوي على الدرجة المناسبة مع نسبة 20 % دهون لتصبح قابلة للذوبان في فمك من أول قضمة، أما عن ريش الضأن وسجق اللحم البقري فستنقلك التجربة إلى تكساس على بساط الريح.


ويمتاز المطعم أيضَا بوجود شيفات أجانب يقومون بطهي اللحوم على مدخنتين Beef Smokers.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022