leftlogo

الرئيس يفتتح المرحلة الثانية من «سايلو فود» عاصمة الغذاء في الشرق

A A A

قدمت food today  خدمة إخبارية جديدة اليوم الخميس، وتضمنت عدد من الأخبار الهامة من بينها جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي، داخل مصانع "سايلو فودز"، حيث يشهد الرئيس السيسي افتتاح المرحلة الثانية من المدينة الصناعية بمدينة السادات.

وتقع "سايلوفودز" فى مدينة السادات بإجمالى مساحة تبلغ 346 ألف متر مربع، تشمل عددا من المصانع على أحدث طراز يستخدم فيها أحدث التقنيات والمنشآت الصناعية عالية التقنية، كما تضم مساحة واسعة للتخزين والتى يتم إدارتها بمنظومات عالمية هى الأكثر تطورا من كبار الموردين الدوليين، وتشمل أيضا 14 صومعة للحبوب، ومجمع طباعة.

وتضمنت النشرة تأكيد الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الاحتياطي الاستراتيجي من السلع الأساسية آمن بالبلاد.
وأوضح  المصيلحي خلال كلمته فى فعاليات افتتاح المرحلة الثانية من المدينة الصناعية "سايلو فوودز"، بمدينة السادات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي:لدينا من رصيد القمح 4.5 شهر، بجانب الموسم الجديد للحصاد ولدينا مستوي آمن.


وشملت الأخبار تصريح المهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، بأن الجمعية مؤمنة بأهمية تعزيز العلاقات الإفريقية، وفي هذا الاتجاه كانت وزارة الخارجية دائما شريكا مهما للجمعية في دعم تواجدها وعلاقاتها في دول افريقيا، متمنيًا أن يستمر هذا الدعم لتعزيز قيمة ومكانة التعاون المشترك مع إفريقيا لما من إفريقيا من مكانة عزيزة على قلوب كل المصريين.
وأضاف "عيسى" على هامش المؤتمر الأول لمجموعة السفراء الأفارقة مع مجتمع الأعمال المصري، الذي عقدته الجمعية: "نتطلع لاستكمال ما بدأنه، ونتمنى أن يكون هذا المؤتمر نقطة انطلاق لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع أفريقيا.

وتناولت النشرة ارتفاع أسعار الكبد والقوانص في سلسلة هايبر وان بشكل كبير خلال نحو 20 يومًا بالتزامن مع الصعود الجنوني الحاصل بأسعار الدواجن.
وتعد "هايبر وان"، واحدة من أكبر سلاسل الهايبر ماركت في مصر، وأسسها محمد الهواري عام 2005، وتمتلك 3 فروع رئيسية، في الشيخ زايد، العاشر من رمضان، وطريق الإسكندرية الصحراوي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022