leftlogo

لقاء البدايات وأول خطوة في طريق الشهرة

الشيف منة القاضي تكشف عن سر خلطاتها السحرية في «Meet the Chef» على Food Today

A A A

الشيف منة القاضي، من نجوم الطهي على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت شهرتها من خلال صفحة "Yummy Food by Menna" على الانستجرام عام 2017، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 120 ألف متابع، وتعتمد منة القاضي في الفيديوهات على تبسيط الوصفات لجمهورها.

 

 


وفي أولى حلقات برنامج "Meet the chef على Food Today تحدثت الشيف منة عن الكثير عنها ومتى قررت أن تصبح شيف؟، وما هي الأكلات المفضلة لديها وكشفت عن سر خلطاتها السحرية في مطبخها.

 

فريق Food Today زار مطبخ "Yummy Food by Menna"، وفي هذا المطبخ الشيك كان استقبال الشيف منة القاضي ودودا ومليئا بالضحك والأجواء المرحة، وقدمت في نهاية اليوم أكلة خاصة لـFood Today.. تعالوا نتعرف عليها.

 

120 ألف متابع.

بدأت صفحة "Yummy food by Menna" على الانستجرام عام 2017، وصل عدد متابعيين منة القاضي لأكثر من 120 ألف متابع، تعتمد منة القاضي في الفيديوهات على تبسيط الوصفات للمتابعين، قام Food Today بزيارة بيت منة القاضي الذي كان سببا في شهرة "Yummy Food by Menna"، واصبحت من نجوم الطهي على السوشيال ميديا.

بدأت حكاية منة القاضي عام 2017 حيث كانت تطبخ عن طريق البث المباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقامت بعمل كيترينج بسيط تبيع من خلاله الوصفات ولاقت وصفات منة اعجاب الكثير من متابعيها.

وعن علاقة «القاضي» بمتابعيها على الانستجرام شبهتها بالصداقة ومشاركة متابعين منة وصفاتها، وعندما سئلت عن التعليقات الايجابية قالت "ما يسعدني هو ارسال المتابعين رسائل لتطبيقاتهم للوصفات".

أول وصفة لمنة القاضي حازت على 22 ألف مشاهدة، بداية ظهورها على السوشيال ميديا كانت بصور الوصفات وكتابة الطريقة والمكونات ثم نقلت الى فيديوهات وكتابة المقادير ثم ظهرت في عمل الوصفات عن طريق الفيديوهات المصورة.


IMG-20220412-WA0055 

بلوجرز القاضي
IMG-20220412-WA0057
منة القاضي
IMG-20220412-WA0056

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022