leftlogo

بالفيديو.. أحمد فهمي يفتتح مطعمه الأول "Meat Moot" في الشيخ زايد بحضور عدد من نجوم الفن

A A A
نجوم الفن مع احمد فهمي في إفتتاح مطعمه
نجوم الفن مع أحمد فهمي في افتتاح مطعمه

افتتح النجم أحمد فهمي أولى مشروعاته بعيداً عن الوسط الفني، ليحقق واحد من أحلامه بافتتاح مطعم Meat Moot" بالشيخ زايد، والذي يقدم اختيارات مختلفة من اللحوم المطهوة ببطء، وهي تقنية عاليمة في الطهي للحوم "البريكست".

النجم "أحمد فهمي" تحدث لـ Food Today بفخر عن تحقيقه لواحد من أحلامه بافتتاح مشروع خاص لمطعم يقدم اللحوم على الطريقة التركية، ويعتبر المطعم هو الأول من نوعه في مصر لتقديم هذا النوع من اللحوم.

 


 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل الافتتاح، وتذوق أهم أطباق المنيو، وجاء على رأسهم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنان أحمد الشامي، والفنان محمد نور، والفنان علي ربيع، والفنان أوس أوس والفنانة ميريهان حسين والفنان محمد علاء وعدد آخر وكبير من الفنانين على  الحضور والإشادة بالطعام وديكور المكان وحرصوا علي تقديم التهنئة لفهمي والتواجد بالمكان.


الفنان أحمد فهمي يحتفل بافتتاح مطعمه
من ناحية أخرى يحقق فيه فهمي نجاحاً كبيراً ببرنامجه الأخير "أحلى كلام"، الذي يعرض عبر قناة الحياة ويستضيف فيه عدداً من أهم نجوم الوسط الفني.
وفي حديث خاص لـ Food Today تناول "فهمي" اختيارات اللحوم في المنيو، وقال أن المطعم هو علامة تجارية عالمية ويعتبر توكيله الأول في مصر، وأن المنيو قائم على أطباق متنوعة من اللحوم المطهوة ببطء مع تتبيلة خاصة، وأن بعض الأطباق يتم طهوها في 16 ساعة متواصلة.

 


 أحمد فهمي يتحدث لمراسلة Food Today


ويعتبر فهمي واحداً من أنجح نجوم الوطن العربي حالياً، وهو المصري الوحيد الذي تم تصميم تمثال له في متحف مدام توسو في دبي وحالياً ينشغل بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم (الرواية)، ويشاركه فيه كل من شيري_عادل ومحمود عبد المغني.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022