leftlogo

بالفيديو.. كاميرا Food Today لفت مطاعم العالم في "Walk The World"

A A A
WhatsApp Image 2022-03-26 at 10.40.02 PM
العروض الفنية في Walk The World

يمكنك الآن أن تدور حول العالم وانت في مكانك من خلال إيفنت "Walk The World" الذي ينقل إليك تجربة كاملة ومتكاملة من جميع أنحاء العالم بالثقافات المختلفة والمطابخ المتنوعة، لتذهب إلى أوروبا لتدخل الأجواء الاسبانية والإيطالية والخروج منها إلى القارات والبلاد المختلفة.

دول حول العالم


بعد ذهابك إلى أوروبا الذهاب في رحلة إلى آسيا وزيارة الهند ومطاعمها المليئة بالبهارات والفلفل الحار، أو الذهاب إلى اليابان والاستمتاع بالسوشي على أصوله بجانب اختراعاتهم الجديدة والسويت آند سور، أما إن كنت تفضل الأكل الأفريقي بالمذاق القوي ستجده أيضًا، لتجد كل ذلك في مكان واحد في الشيخ زايد.

 لف العالم في مكان واحد
WhatsApp Image 2022-03-26 at 10.40.02 PM (1) العروض الفنية في Walk The World


زارت كاميرا Food Today إيفنت "Walk The World" الذي أقيم في الشيخ زايد في "Walk Of Cairo" يومي الجمعة والسبت 25،26 ليغطي الأجواء العالمية من المطاعم الحاضرة من جميع مطابخ العالم، فتواجد مطاعم من آسيا مثل "Raoucha & Kandahar" الهندي الذي يقدم أكلات مثل التشيكن مسالا والتندوري، بجانب الأطباق النباتية الذي يقدمها ليوفر خيارات عديدة.
أما في الجانب المكسيكي تواجد مطعم "Senor Churro" الذي يتميز بتقديم التشورز المكسيكية اللذيذة، وهي حلوى مشهورة في شوارع المكسيك، وتتكون من عجين يُقلى ويُضاف إلى القرفة والسكر ويُقدم مع صوص خاص بالمطعم، وإن كنت لا تُفضل الأكلات المسكرة، فيمكنك الاستمتاع بالناتشوز والبطاطس.

رأي الناس في الإيفنت
WhatsApp Image 2022-03-26 at 10.40.02 PM (4) العرض الإفريقي في Walk The World


كما قامت كاميرا Food Today بلقاء مع الممثلة نورهان منصور التي عبرت عن سعادتها بالإيفنت وأجوائه الرائعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، فيمكن للكبار والأطفال الاستمتاع بالألعاب الموجودة والرسومات على الوجه والعروض الفنية، بجانب تناول الطعام اللذيذ من مختلف مطاعم العالم في مكان واحد، بجانب عروض الرقص والمواكب الفنية التي تعبر عن ثقافة كل دولة حول العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022