leftlogo

بيتزا «محروقة» غيرت حياتها.. الشيف سارة غانم تروي حكايتها مع الطبخ والشهرة.. فيديو

A A A

الشيف سارة غانم، أحد نجمات الطهي على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت شهرتها من خلال صفحة "chef Sara ghanem"  على الانستجرام عام 2021، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 50 ألف متابع.

 وتعتمد سارة غانم في الفيديوهات على مساعدة الفتيات حديثي الزواج في عمل الوصفات الشهية، بطريقة بسيطة وسريعة ولا تستغرق أكثر من 15 دقيقة.



 

استضافت سارة غانم كاميرا Food Today في منزلها وقامت بإجراء حوار ممتع وبسيط عن حياتها وكيف بدأت الطبخ مع بعض الاسئلة السريعة في أجواء مليئة بالمرح.

سارة غانم مصورة محترفة اتجهت إلى مجال الطهي عن طريق السوشيال ميديا وخاصة موقع انستجرام.

الحكاية بدأت منين؟
بدأت حكاية الشيف سارة غانم على عكس الكثير، في بداية الزواج كانت بعيدة كل البعد عن الطبخ، فكانت والدة سارة وحماتها يساعدوها لقرب السكن، ولكن حدثت مشكلة طريفة بينها وبين زوجها الذي يعشق الأكل وكانت لا تعرف كيف تطبخ الوصفات ثم قررت الدخول للمطبخ وحاولت عمل وصفات وتطورت في المطبخ حتى اصبحت شيف معتمد.

حصلت «غانم» على كورسات طبخ معتمدة في الطبخ الاحترافي وقامت بإنشاء صفحتها الخاصة على الانستجرام Chef Sara Ghanem وكان هدفها الأساسي تعليم الفتيات المقبلات على الزواج الطبخ باحترافية في وقت قصير.


دائما ما تتفنن سارة غانم في عمل الباستا بطرق كثيرة ومتنوعة، نظرا لأنها من عشاق الباستا وقدمت وصفة باستا لـ Food Today  من قبل بطريقة سريعة وبأقل مجهود.

مثلها الأعلى في الطبخ كانت جدتها، التي كانت تقوم بعمل الأكلات الشهية، أما عن والدتها فتعلمت منها المكرونة بالبشاميل وأصبحت تجيد عملها بطرق مختلفة ومتنوعة.

في موقف طريف لها في المطبخ كانت أول مرة تقوم بعمل البيتزا في البيت وقامت بحرقها.

وجهت الشيف سارة غانم الشكر لزوجها الذي كان السبب في دخولها المطبخ بعدما اشتكى سارة لوالدها لأنها لا تعرف شيئا عن الطبخ، ثم دعمها كثير في تحقيق حلمها كـ شيف محترف.

في الختام وصفت سارة إجابتها في الحلقة أنها كانت نموذجية، وانها سعدت بالمقابلة مع Food Today.


سارة غانم مع food today

وصفة سارة غانم لـ food today

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022