leftlogo

Food Today Bites

ترشيحات النهاردة.. اختراعات الأكل وفيتوتشيني بالشوكولاتة.. وأخبار جويل مع ابنها في المطبخ.. ومطاعم بتطبخ بالدهب

A A A
Food Today Bites
Food Today Bites

من كل شوارع القاهرة يبحث لك يومياً فريق Food Today عن كل ما هو جديد في عالم الأكل، تبدأ جولتنا اليومية بأحدث اكتشافات المطاعم، الافتتاحات الجديدة، وترشيحات الأكلات المختلفة، ثم تعرض عليك أغرب القصص المرتبطة بالطعام، وأخبار نجوم عالم الطهي.



مطاعم بايتس


تضمنت أولى الـBites اليوم ترشيحات المطاعم، ورشحنا اليوم مطاعم مختلفة تقدم اختراعات غريبة في الأكل؛ ولكنها قطعًا تستحق التجربة؛ فأولًا رشحنا مطعم Dozer، وهو الذي يقدم الاختراعات المختلفة والغريبة والمبهرة في الحلويات، وننصح خصيصا بتجربة الفيتوتشيني بالشوكولاتة.


كما رشحنا أيضًا مطعم Polato، وهو الذي يعتمد في جميع أكلاته على البطاطا، وهي التي يقدمها بجميع اِلأشكال؛ سواء مشوية، أو مقدمة محمرة في شكل أصابع، أو مهروسة، أو مطهوة بالسندوتشات؛ محبي البطاطا حظوا على عنوان جديد بوجود مطعم Polato.

مطبخ بايتس


وتضمنت الـBites أيضًا التعليق على الفيديو الذي انتشر في جميع منصات التواصل الاجتماعي؛ حين نشرت خبيرة التغذية والجمال الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان فيديو لها من داخل المطبخ وهي تطبخ مع ابنها عبر منصة إنستجرام، وهو الفيديو الذي حمل العديد من اللحظات المضحكة والمواقف الطريفة التي حملتها مواقف المطبخ ومراحل الطهي بين جويل وابنها، ولكن بعد الفيديو أنكرت جويل بصرامة ضعف مواهبها في المطبخ، وأوضحت أن الفيديو كان من المقصود أن يكون طريفًا، وأنها طاهية ماهرة جدًا، لندع المشاهدون يشاهدون الفيديو، وليقرروا آرائهم بأنفسهم.

انترناشيونال بايتس


ومن ثم تناولت الـBites أخبار المطاعم العالمية، وتناولت مطعم Stretfood NYC، وهو المطعم الأميركي الذي يقع في مدينة نيويورك سيتي بولاية نيويورك، وهو الذي حصل على العديد من الألقاب بموسوعة جينيس العالمية؛ وهي الألقاب التي تتعلق بأغلى مطعم في العالم، وأغلى قائمة طعام في العالم، وأغلى الأكلات في العالم، ويرجع هذا لاستخدام المطعم للذهب الخالص في كل أكلاته؛ ولعل أشهرها هو طبق البطاطس المحمرة بصوص الذهب، وهو الذي كان يصل سعر الطبق الواحد منه إلى 200 دولار أمريكي.

مشروبات بايتس


وفي نهاية الـBites تناولنا مشروع Caffeine، وهو مشروع بيع البن والقهوة أونلاين عبر منصة مبيعاتهم الإليكترونية، وقد أسست هذا المشروع سيدة الأعمال الشابة وخبيرة الطهي يارا فتحي، وهي التي حكينا قصتها، وكيف أتت فكرة مشروعها، وكيف بدأت، وإلى أين وصلت، وخططها المستقبلية.


الـChocolate Fettucine من Dozer
الـChocolate Fettucini من Dozer
جويل ماردينيان مع ابنها في المطبخ
جويل ماردينيان مع ابنها من داخل المطبخ
كابتشينو بالذهب
فنجان كابتشينو بالذهبمشروع Caffeine للبن الأونلاين
مشروع Caffeine لبيع البن والقهوة أونلاين


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022