leftlogo

جاي من المدينة المنورة.. تعرف على أنواع التمر في مهرجان السياحة والتذوق

A A A
تمر رمضان
تمر جاي من عند الرسول... تعرف على أنواع التمر المختلفة في مهرجان السياحة والتذوق
شركة زادنا من أشهر شركات التمور والمكسرات السعودية، تشارك في مهرجان السياحة والتذوق المقام فعالياته في برج القاهرة، وخلال أيام المهرجان، أستعرض زادنا في جناحها جميع أنواع التمور، المجدول وهو من أفخم أنواع التمور يطلق عليه «ملك التمور»، كونه حلو المذاق وذا قيمة غذائية عالية، ويتميز بكبر حجم الثمرة ونعومة ملمسها، لذا يصلح للتصدير لكافة دول العالم.

كما يقدم زادنا تمر "عجوة المدينة" القادم من عند الرسول صلى الله عليه وسلم، وهو أشهر نوع عجوة في السعودية، وهناك أنواع تمر أخرى المحشية كاجو ومكسرات ومن الأنواع الغريبة في زادنا البلح بحشو الجبنة، وهناك أقسام أخرى مثل المعمول بأنواعه وحشواته الكثيرة والبيتي فور، ولا تنسى تجربة تناول كوب من القهوة بالتحويجة السعودي مع قطعة من التمر لتستمتع بمذاق نادر لن تجده إلا عند زادنا المتخصص في هذا النوع من القهوة.

محلات زادنا للتمور تعتبر من أكثر الأماكن في مصر متخصص في افخم انواع التمور و القهوة بأنواعها سواء قهوة تركي، عربي، او انواع الشاي المختلفة زي شاي الكرك و الشاي العدني، وكان لهم حضور مميز طوال أيام مهرجان السياحة والتذوق في نسخته الأولى المقام في برج القاهرة.

مصر تتميز بأصناف الأكل المتنوعة



يساهم مهرجان السياحة والتذوق في تعريف العالم بالثقافة المصرية ونوع الأكلات التي تشتهر بها، والتي تحتاج إلى الترويج لها على مستوى العالم.
وفي المهرجان يسمح لكل بلد بتقديم منتجات الطعام الخاصة بها للتذوق مجانًا أو أطعمة بأسعار مخفضة»، ويُعقد المهرجان في برج القاهرة والحضور مجاني فالهدف الأساسي هو الترويج السياحي وتشجيع الناس على السفر والتذوق.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022