leftlogo

جربوا وصفاتها وماتشتروش حاجة من بره.. 5 أكلات على طريقة الشيف فاطمة زكريا

A A A
الشيف فاطمة زكريا
الشيف فاطمة زكريا
التميز والبحث عن كل ما هو جديد أهم ما ستجده في فيديوهات الشيف الجميلة فاطمة زكريا، للوهلة الأولى أول ما تشاهدها لن تصدق من فرط رقتها أنها سترشدك لوصفات سرية للحصول على أفضل النتائج التي تغنيك بها عن شراء الفاست فود، فاطمة زكريا التي بدأت حياتها مع برامج الطبخ من خلال وصفة الحمام الكداب، ستخبرك بكل ما تريد معرفته من تكات عن الأكلات التي ندفع فيها الكثير في المطاعم، في السطور التالية اختارنا لك 5 وصفات على طريقة فاطمة زكريا ننصحك بتجربتها.

البطاطس الشيبسي المقرمشة


قبل البدء في هذه الوصفة عليك اختيار النوع الذي يصلح لقرمشة البطاطس الشيبسي، الشيف فاطمة زكريا استخدمت في هذا الفيديو البطاطس الحمراء، لتعطيها النتيجة المطلوبة والأهم أن يتم نقعها وتنشيفها جيدا.

الكفتة الاقتصادية


وصفة اقتصادية ولذيذة للكفتة المشوية قدمتها الشيف فاطمة زكريا، واستخدمت مكون لمضاعفة حجم كمية اللحم وحتى تتماسك عجينة اللحم مع البصل، الشيف فاطمة زكريا وضعت بطاطس مهروسة مع البصل والبقدونس والبهارات.

عجينة الطعمية


يوم الجمعة لا يحلو إلا بوجود طبق الطعمية الساخنة المقرمشة وسط السفرة، الآن يمكنك عمل عجينة الطعمية في المنزل بمكونات سهلة وبسيطة ستخبرك عنها الشيف فاطمة زكريا في هذا الفيديو.

البيتزا الإيطالي


لن تحتاج بعد الأن أن تتناولها في المطعم جرب طريقة عمل عجينة البيتزا الإيطالي الأصلية بمكونات بسيطة على طريقة فاطمة زكريا وقدمتها هنا بحشوة الدجاج وكانت النتيجة رائعة.

سندوتشات الجمبري


كل ما تحتاجه لهذه الوصفة هو المقدار الكافي من الجمبري المقشر، قم بوضع مكونات الخلطة كما ذكرتها الشيف فاطمة زكريا في الفيديو، وستسمع صوت القرمشة مع أول قطمة من السندوتش.

مشوار الشيف فاطمة زكريا


قالت الشيف زكريا أن أول وصفة فيديو لها كانت "البوفتيك الكداب" ولاقت إعجابا شديدا لم تتوقعه، حيث وصل عدد مشاهدين الوصفة إلى مليون و300 ألف، كما قالت الشيف إنها تشعر بالمسئولية اتجاه جمهورها بتقديم وصفات جديدة والتطوير من نفسها وأسلوبها طوال الوقت.

ازاي الشيف فاطمة بتطور من نفسها؟


تستمر الشيف فاطمة في القراءة والمذاكرة بشكل مستمر للتطوير من نفسها ولمواكبة أحدث الوصفات وأساليب الطهي المتنوعة، بجانب الاستماع لنصائح الشيفات الأخرين في طرق التسوية واختيار الأكل المثالي، أما عن وصفتها الشخصية فتتأكد دائمًا من جودة وتفاصيل جميع المكونات قبل الطهي وإضافة لمستها الخاصة.

اعرف اكتر عن الشيف فاطمة زكريا


لا تختلف الأكلة المُفضلة للشيف عن أكثر أكلة تُحب أن تعملها، فالحمام المحشي هو دائمًا الاختيار، بجانب المحاشي بأنواعها المختلفة، أما عن المكونات الأساسية في مطبخها وتُحب استخدامها بكثرة هي الملح، الفلفل الأسود، الثوم، البصل والزعتر.





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022