leftlogo

جورج قرداحي لما راح مطعم أبو طارق طلب إيه ؟

A A A
شيف حفناوي مع ابو طارق
كشري ابو طارق
https://vm.tiktok.com/ZMY8P7yNh/
من هذا الذي يستطيع مقاومة طبق الكشري من مطعم ابو طارق؟ الإعلامي جورج قرداحي ذاب عشقا بمجرد رؤية الشيف يقوم بوضع الصلصة والدقة على الطبق المخصوص الذي طلبه قرداحي في زيارته لمطعم ابو طارق وهناك كان الحاج يسري صاحب محلات ابو طارق في انتظاره ورحب به.

أبو طارق أو الحاج يسري قال لـFood Today أنه سعيد بهذه المبادرة وأنه دائما يبحث عن أي مشاركة بسيطة لتنشيط السياحة وخدمة بلده، وقال أنه ورث مهنته التي يتشرف بها من والده وأجداده أصحاب أول عربية كشري في مصر في الثلاثينات، ومازال هو يستكمل مسيرتهم.
السر في الجودة


يقول الشيف حفناوي أبو الخير، أنه يعمل في سلسلة مطاعم "أبو طارق" منذ عام 2013 وهو شيف أكاديمي عمل في عدة فنادق شهيرة تركها جميعها حبا في "أبو طارق" ولأنه رأى أن المكونات التي تستخدم في صنع طبق الكشري مكونات عالية الجودة إذا كانت البقوليات "المكرونة والأرز والعدس" وحتى الزيوت جميعها جودة عالية، وكشف الشيف حفناوي عن أنه شارك في صناعة أكبر طبق كشري في العالم برعاية سلسلة مطاعم "أبو طارق" ونجح اسم أبو طارق في دخول موسوعة جينيس وبلغ وزنه وقتها حوالي 8 آلاف كيلوجرام، وقطره 10 أمتار في 10 أمتار، وارتفاعه 120 سم،وهو شرف لنا جميعا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022