leftlogo

سيدة تدافع عن الدجاج أمام كنتاكي: "كيف تأكلون دجاجة مسكينة"!

A A A
كنتاكي
سيدة تدافع عن الدجاج أمام كنتاكي: "كيف تأكلون دجاجة مسكينة"!
موقف غريب تعرض له بعض الأشخاص أثناء جلوسهم في سيارتهم أمام أحد فروع مطعم كنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية، الموقف تم توثيقه بطريقة الفيديو ونشر على التيك توك وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فهو يوضح إحساس الأشخاص النباتيون عندما يشاهدون أمامهم أشخاص يتناولون الدجاج والمنتجات الحيوانية، فالأمر موجع حقا ويشعرهم بالألم وهذ ما كشفه الفيديو، فماذا حدث؟.

توقفوا عن تناول الدجاج فورا!


الأمر بدأ عندما فوجئ مجموعة من الشباب يجلسون داخل سيارتهم ويستمتعون بتناول الدجاج المقلي المقرمش من كنتاكي، وأثناء ذلك قامت سيدة عجوز بطرق زجاج السيارة وطلبت من الشاب أن يسمعها، وبدأت بجملة "أنا لست بخير"! طلب منها الشاب أن توضح الأمر قالت أنا نباتية وأشعر بالألم عند مشاهدة الأخرين يناولون الدجاج قائلة "كيف لك أن تتناول دجاجة مسكينة لا حول لها ولا قوة"، رغم مشاعرها الحزينة إلا أن الشاب أستقبل تعليقها بالسخرية وقال لها إذا لماذا أنت هنا أمام كنتاكي، قالت أنها تحاول حث الناس على التوقف عن تناول اللحوم فورا.

السخرية إلى حد الألم!


الشاب لم ينتظر أن تستكمل السيدة حديثها وإذ به يخرجها عن شعورها وهو يتناول قطع الدجاج بإستمتاع أمامها ويؤكد لها أنه لم يتذوق أحلى من هذا المذاق، وإذ بالسيدة تنهار ولم تستطع رؤية الشاب وهو يجرح مشاعرها بهذا الشكل وحاولت أن تطلب منه التوقف عن إيذائها.

@skynewsarabia نباتية تهاجم زبائن "#كنتاكي" وتمنعهم من أكل الدجاج#شاهد_سكاي ♬ original sound - SkyNewsArabia

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022