leftlogo

«فريدة» بائعة الدوناتس توزع السعادة على شواطئ الإسكندرية

A A A
فتاة الدونتس
فريدة فتاة الدوناتس
فريدة بنت مدينة الإسكندرية، فتاة لا يتعدى عمرها 18 عاما، تمتلك ذكاء وطموحا يجعلها تتحدث بطريقة تسبق سنها، بنت مدينة الإسكندرية الطالبة في الصف الثالث الثانوي، أصبحت حديث السوشيال ميديا منذ أيام بعد ظهورها على البحر تحمل شنطة ظهر ممسكة بيديها علب دونتس وتقوم بكل شياكة بعرض بضاعتها على المارة لبيع الدونتس.

فريدة تحدثت لـFood Today عن مشروعها والظروف التي تعرضت لها وجعلت منها بنت جدعة تستطيع تحمل المسؤولية، وكيف حولت ظروفها الصعبة إلى حافز للتخطيط بشكل أفضل لمستقبلها.

تقول فريدة لـFood Today إنها تدرس حاليا في الصف الثالث الثانوي، وكانت تبحث عن عمل لا يعيقها عن دراستها وفي نفس الوقت تستطيع أن يكون لها عائد مادي تنفق به على نفسها، خاصة في ظل غياب والدها وأنها تعيش مع والدتها ورغم إنفاق والدتها عليها إلا أن فريدة أرادت أن تخفف من الحمل وفكرت في أن تعمل.
وبالفعل عملت فريدة في أكثر من مكان لبيع الملابس والمنتجات، ولكن بعد فترة عرض عليها أحد الأشخاص يسمى "نادر" العمل معه عن طريق بيع منتجات الدونتس في الشارع حيث يمتلك "نادر" جروب به عدد من السيدات يصنعون الدونتس البيتي وكان يحتاج لمن يسوق هذه المنتجات وكانت فريدة تقوم ببيعها على البحر وفي الشارع، وانتشرت صورا لها على السوشيال ميديا مع فيديو ومن هنا بدأ الحديث عن فريدة "فتاة الدونتس".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022