leftlogo

في Einstein Caffe هتعيش التجربة الألمانية مع القهوة.. فيديو

A A A
إذا كنت ذاهبا في جولة مع أصدقاءك لـ«سيتي ستار» أو التجول في مدينة نصر، فيجب أن تزور Einstein Caffee، والاستمتاع بما يقدمه من أطعمة مميزة وديكورات ألمانية راقية، وقهوة ألمانية صنعت خصيصًا "تعدل المزاج"، وكانت كاميرا Food Today، على موعد في كافية Einstein Caffee لمعرفة سر قهوتهم "المظبوطة" والمنيو المتنوع العالمي.

يقول عماد الشافعي مدير Einstein Caffee إن البراند هو أحد البراندات الألمانية متخصص في القهوة تم إنشاءه منذ عام 1978، مقره  ألمانيا، وبسبب فقر المطبخ الألماني بالأطعمة التي تميزه، قمنا بإدخال عدد من أطباق الطعام العالمية من المطابخ الإيطالية والإنجليزية والفرنسية والألمانية.

منيو مطعم وكافية  Einstein Caffee

يتميز مطعم وكافية Einstein Caffee بحسب مدير الفرع، بإعداد القهوة التي يصنعونها خصيصًا في المكان، وهي بنفس جودة ومذاق الفرع الرئيسي في ألمانيا، يقدم فيه كل أنواع القهوة وطرق صنعها، منها القهوة الباردة والقهوة الساخنة والقهوة الفرنسية، وأكثر من عشرين نوعًا، من أربع قارات، لتناسب الذواقة من محبي القهوة الذين يرتدون المكان خصيصًا لشرب القهوة.

الأطباق المميزة في Einstein Caffee

أما عن باقي محتويات منيو Einstein Caffee، فيقول الشافعي إن منيو المطعم إنترناشونال يحتوى على مجموعة متنوعة من الأطعمة العالمية من جميع المطابخ، والتي يقوم عدد من الطهاة المحترفين بإعدادها، منها البيتزا والسباجيتي الإيطالية، وقسم خاص لعمل المأكولات البحرية وسي فود، والشاندوتشات بكل  حشواتها من دجاج ولحوم وأسماك. 

وبسبب انتشار وشعبية الأكلات الآسيوية في الفترة الأخيرة، قام مطعم Einstein Caffee بإدخال بعض منها إلى المنيو الخاص بيه، كطبق السوشي والساكامي وغيرها من الأطعمة اليابانية المميزة.

ويقدم المطعم أيضَا عدد كبير من الحلويات العالمية منها الحلويات التي تحتوى على القهوة والشوكولاتة وغيرها يحتوى على الأيس كريم و الفواكه، وحلويات عالمية من كل مكان في العالم، وشرقية.

 عنوان مطعم وكافية Einstein Caffee

تستطيع العثورعلى مطعم Einstein Caffee، بسهولة إذا كنت تزور مول سيتي ستار في مدينة نصر، وسوف تجده في الدور الأول، كما أن رائحة القهوة القوية سوف تقودط إلى هناك بسهولة دون جهد.

3
1
2
منيو Einstein Caffee
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022