leftlogo

مصر تتحول لمركز لتخزين الحبوب الروسية.. ورجل الأعمال هاني أمان يشارك في مبادرة المنفذ

A A A

قدمت فوود توداي نشرة أخبار الصناعات الغذائية، والتي جرى خلالها استعراض كل ما هو جديد في عالم الغذاء والصناعة وأسعار اللحوم والخضروات والأسماك.

مزايا اختيار مصر كمركز لتخزين الحبوب الروسية:

استهلت النشرة بإعلان روسيا مؤخراً عن إمكانية اختيار مصر كمركز لتخزين الحبوب الروسية، في خطوة تعكس العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، حيث تعتبر مصر من أهم المنافذ التجارية في العالم، حيث تقع على ملتقى طرق التجارة البحرية العالمية، وتمتلك مرافئ بحرية حيوية تخدم الشرق الأوسط وأفريقيا، وتمتلك كذلك تشريعات وضوابط صارمة في التعامل مع الحبوب وتخزينها.
وقد أثنى مسؤولون روس على تلك المزايا، مشيرين إلى أن اختيار مصر كمركز لتخزين الحبوب الروسية يعكس الثقة الكبيرة التي يتمتع بها البلد في هذا المجال.
وأضافوا أن هذا القرار سيعزز العلاقات التجارية بين البلدين، ويوفر أيضاً فرص عمل جديدة للمصريين في قطاع التخزين والنقل واللوجستيات.

مشاركة هاني أمان في مبادرة المنفذ:


تناولت النشرة مشاركة رجل الأعمال هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان، ضمن مبادرة المنفذ لمساعدة المحتاجين في شهر رمضان والتخفيف عليهم، ولاقت المبادرة ترحيب الأوساط الشعبية.
وشارك الكثير من  رجال الأعمال والمال ضمن فعاليات المبادرة لتوفير كراتين المساعدات للأسر الأكثر احتياجا.

توقيع اتفاقية في المملكة العربية السعودية:


اختتمت النشرة بتوقيع شركة Yango Deli Tech، وهي شركة تقنية عالمية توفر تقنيات وخبرات مملوكة لتجار التجزئة، وNana، منصة البقالة والسلع الرائدة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، اتفاقية لتنفيذ تقنيات Yango Deli Tech في عمليات Nana الحالية في المملكة العربية السعودية ووضع الأساس لخطط التوسع المستقبلية.

ستمكّن الشراكة "نانا" من تحسين اقتصاديات الوحدة وتعزيز تجربة العميل بشكل كبير ودعم توسع الشركة في أسواق جديدة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022