leftlogo

آيس كريم جديد من كادبوري.. Cadbury Dark milk بالفانيليا والشوكولاتة

A A A
كادبوري-تطلق-أول-شوكولاتة-نباتية-1633550096194_large
شكولاتة جديد من كادبوري البريطانية
يعد Cadbury Dark milk هو أحدث إطلاق من مجموعة الآيس الكريم الخاصة بشركة Cadbury العالمية ومقرها بريطانيا، ويضم عدد من المكونات المفضلة للمستهلكين في المنازل ومنها Dairy Milk، وFlake، وButtons، ويحتوي المنتج على آيس كريم فانيليا كريمي مع شوكولاتة مركزة.

وقالت Brunhilde Van Antwerp، رئيس قسم التسويق في شركة Cadbury، إنهم أرادو تقديم منتج يلبي احتياجات الأشخاص البالغين الذين يبحثون عن تجربة غنية بمذاق الشوكولاتة، حيث تقدم Cadbury Darkmilk مزيجًا مثاليًا من النكهات الغنية بالشوكولاتة والكريمة.

43% من البالغين يستهلكون الآيس كريم 

تابعت Antwerp، أنهم أجروا مجموعة من الأبحاث، ووجدوا أن 43% من الاستهلاك لمنتجات الآيس كريم في المناسبات العائلية هم من البالغين، لذلك فهم واثقون من أن المستهلكين سيستمتعون كثيرًا بالإصدار الجديد.

من ناحية أخرى، خططت Cadbury لحملة تسويقية كاملة، ستتميز بإبداعات تلفزيونية جديدة، إلى جانب التسويق عبر أقسام العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي لدعم الإطلاق.

وستتوفر نكهة الآيس كريم الجديدة "Darkmilk" في عبوات من 4 قطع بسعر 3 جنيهات إسترلينية، وسيتم بيعها في كبرى متاجر التجزئة بجميع أنحاء البلاد اعتبارًا من مارس 2022.

تخفيض وزن قوالب الشكولاتة 10%

وتأتي هذه الأخبار بعد أن خفضت شركة Cadbury حجم قوالب الشوكولاتة Dairy Milk بنسبة %10 نتيجة ارتفاع التضخم، وكشفت Mondelez، الشركة الأم لـ Cadbury، أنها قللت حجم القوالب الكبيرة لشوكولاتة Dairy Milk من 200 جرام إلى 180، فيما لا تزال القوالب تباع بسعر 2 جنيه إسترليني.

في وقت سابق من هذا العام، افتتحت Cadbury متجر شوكولاتة نباتي بالكامل في المملكة المتحدة لمدة 5 أيام في لندن، حيث يعرض منتجات الشكولاتة النباتية.

يذكر أن الشركة قامت منذ عامين بتحديث نفسها من خلال إطلاق منتجات نباتية من الشوكولاتة، وهي متوفرة الآن بنكهتي Smooth Chocolate وSalted Caramel، واستبدلت الحليب التقليدي بعجينة اللوز.
 
وتعد Cadbury شركة حلويات بريطانية متعددة الجنسيات مملوكة بالكامل لشركة Mondelez International منذ عام 2010، وتعد ثاني أكبر علامة تجارية للحلويات في العالم بعد Mars.

وMondelez International هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات للحلويات والأغذية والأطعمة والمشروبات والوجبات الخفيفة.

وتبلغ إيرادات شركة Mondelez السنوية حوالي 26 مليار دولار، وتحتل المرتبة 108 في قائمة Fortune 500 لعام 2021 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات.



شوكولاتة كادبوري
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022