leftlogo

أبرزهم "تانك".. تعرف على أفضل أنواع فلاتر المياه وأسعارها

A A A
تانككككك
فلاتر المياه
تتنوع الشركات المقدمة لفلاتر المياه، والتي تختلف أسعار كل شركة من حيث الجودة المقدمة، لذلك Food Today تنشر لك أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق.

شركة تانك tank 

تعتبر شركة "تانك" من أشهر شركات الفلاتر في مصر، والمعروفة بأسعارها المميزة والقليلة مقارنة بأسعار الفلاتر الأخرى، بالإضافة إلى تقديمها لمراحل مختلفة مثل فلتر تانك الـ 3 مراحل، وفلتر تانك الـ 5 مراحل وفلتر تانك باور الذي يتكون من 3 مراحل + 8 شمعات إضافية مجانًا.

تعتبر أسعار "تانك" مناسبة للجميع، حيث تقدم فلتر الـ 3 مراحل مع الشمعات الخاصة به بسعر 575 جنيه، بينما يصل سعر فلتر الـ 5 مراحل نحو 849 جنيه، في حين يتراوح سعر فلتر RO تانك باور بلس ال7 مراحل + عقد صيانة نصف سنوي هديه بسعر 3999 جنيه، فلتر تانك برو- ٦ وظائف تنقية مدمجة بسعر 2.199 جنيه.

أكثر ما يميز فلتر تانك عن باقي الأنواع الأخرى هي عدم تعرضه للصدأ، لأن الفلتر بأكمله مصنوع من البلاستيك بما في ذلك الصنبور، بالإضافة إلى تخلصه من أي شوائب موجودة في المياه بداية من الأتربة وحتى المعادن والحشرات والكائنات الدقيقة، كما يعمل الفلتر على منع تسرب المياه منه وذلك لأنه محكم الغلق من خلال احتوائه على جوانات محكمة.

تقدم شركة "تانك" خدمة الطلب أون لاين عن طريق الموقع الخاص بهم، والدفع عند الاستلام، مع شحن مجاني.
تانكككك

فلتر فريش تانجو

يعتبر فلتر "فريش تانجو" من نفس الفئة السعرية لفلتر "تانك" حيث يقوم بتنقية المياه من الشوائب والأتربة، مع الحفاظ على الأملاح والمعادن الهامة وإبقاءها في المياه.

توفر الشركة 4 أنواع على حسب مراحل تنقية المياه حيث لكل شمعة وظيفتها الخاصة، وتصل أسعاره نحو 330 جنيه فلتر مياه تانجو من فريش 3 مراحل، بينما يبلغ سعر فلتر مياه من مرحلتين من فريش نحو 399 جنيه، ويتميز الفلتر بسهولة تركيبه من قبل المستخدم نفسه بحيث لن يحتاج إلى متخصص.

فريش

فلاتر المياه أكوا

تمتاز فلاتر مياه "أكوا" بتقديمها لجودة عالية من المياه حيث تعمل الاسفنج الموجود داخلها تنقية المياه من خلال استخدام تقنية عالية بفضل مراحلها المميزة، حيث تقوم المرحلة الأولى من الفلتر بالتخلص من الشوائب الموجودة بالماء، أما المراحل الثلاث التالية تعمل على تنقية الماء من الكلور من خلال المادة الكربونية المصنوع منها الشمعات، في حين تقوم المراحل الأخيرة بالتخلص من المعادن والأملاح الضارة بالماء.

بالنسبة للأسعار، يبلغ سعر فلتر مياه اكوا 7 مراحل 1,398 جنيه، وفلتر اكوا 7 مراحل RO سعره 1,350 جنيه، سعر فلتر اكوا 7 مراحل بحامل 1,505 جنيه، في حين يأتي فلتر اكوا ليما 3 مراحل بسعر 425 جنيه. فلتر مياه اكوا 7 مراحل اكوا سكي 2,180 جنيه، فلتر مياه اكوا 7 مراحل أكوا جيم 2,220 جنيه، سعر فلتر اكوا 7 مراحل بلو سكاى 1,449 جنيه.

فلاتر اكوا








advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022