leftlogo

على الرغم من منافسة أكوا جيت لها .. فلاتر تانك تتربع على العرش وتفوز بثقة المستهلك

على الرغم من منافسة أكوا جيت لها .. فلاتر تانك تتربع على العرش وتفوز بثقة المستهلك

A A A
tank
تانك * أكوا
لقد زاد الحديث عن مدى تلوث المياه في الفترة الأخيرة، حتى وإن كان يتم تنقيتها في محطات خاصة قبل وصولها إلى المنزل، إذ لم تعد هذه المحطات قادرة على تنقية المياه بمفردها، مما أدى إلى ظهور تقنية فلاتر المياه بالمنزل ولاسيما في ظل هذا التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم، ونتيجة لذلك ظهرت العديد من الشركات التي تتنافس في هذا المجال.

فلاتر المياه هي عبارة عن نظام تشريح يقوم بمعالجة (تصفيتها) المياه، مما يضمن لك مياه صحية تماما، وذلك مقارنة بالمياه المعبأة ومياه الصنبور التي تأتي مباشرة من محطات معالجة المياه والتي لا تزال تحتوي على ملوثات مثل الرصاص، بالإضافة إلى المواد الكيمائية التي تضيفها المحطات مثل الفلورايد والكلور إلى المياه كطريقة لمعالجتها.

ونتيجة لذلك قامت شركة تانك، التي تُعد من أشهر شركات الفلاتر الموجودة في مصر، والمعروفة بأسعارها المميزة والقليلة مقارنة بأسعار الفلاتر الأخرى، بتقديم فلتر تانك، الذي يأتي بأكثر من مرحلة بما في ذلك "فلتر الـ 3 مراحل"، و"فلتر الـ 5  و 7 مراحل"، و الأكثر تميزا "فلتر الـ 3 مراحل مع 8 شمعات إضافية مجانًا.

تتميز فلاتر مياه تانك بأنها قادرة على إزالة 99.9 من الشوائب، بالإضافة إلى مختلف أنواع البكتريا، الجراثيم، والحشرات الدقيقة، والغازات والمواد الكيميائية الضارة، حيث تعمل الشمعة الأولى والتي تأتي صلاحيتها لمدة ثلاث شهور، على تنقية الشوائب بواقع 10 مرات أصغر من أنواع الشمع الأخرى، بينما تمتص الشمعة الثانية أكبر نسبة ممكنة من الكلور والتي تقدر صلاحيتها لمدة 6 شهور، في حين تأتي الشمعة الثالثة لتنقية المياه من الغازات والمواد الكيمائية، بالإضافة إلى أي عنصر.

ليس هذا فقط، بل أكثر ما يميز فلتر تانك عن باقي الأنواع الأخرى هي عدم تعرضه للصدأ، لأن الفلتر بأكمله مصنوع من البلاستيك بما في ذلك الصنبور، كما يعمل الفلتر على منع تسرب المياه منه وذلك لأنه محكم الغلق من خلال احتوائه على جوانات محكمة، إلى جانب أسعاره المناسبة لفئة كبيرة من المستهلكين، إذ حرصت الشركة على مراعاة ظروف المستهلكين، ولكن في ذات الوقت تعد أسعار الشمعات هي الأعلى سعرا في الأسواق نظرا لفائدتها المرجوة للمستهلك.
كما تجدر الإشارة إلى أن فلاتر تانك تباع في كثير من الأحيان مصحوبة بهدايا وعروض ترويجية سواء كانت على شمع الفلتر الذي يكفي سنة أو من خلال هدايا أخرى.

 في حين تأتي فلاتر مياه أكوا التي تمتاز بتقديمها أيضا جودة عالية من المياه، إذ يعمل الاسفنج الموجود بداخلها على تنقية المياه من خلال استخدام تقنية عالية بفضل مراحلها المميزة، حيث تقوم المرحلة الأولى من الفلتر بالتخلص من الشوائب الموجودة بالماء، أما المراحل الثلاث التالية تعمل على تنقية الماء من الكلور من خلال المادة الكربونية المصنوع منها الشمعات، في حين تقوم المراحل الأخيرة بالتخلص من المعادن والأملاح الضارة بالماء، ولكنها تأتي بأسعار مرتفعة عن تانك.

وبالنظر إلى كلا من الشركتين نجد أن كلتا الشركتين يقدم أنواع مميزة وبجودة عالية، بحيث يعود القرار في النهاية إلى المستهلك بناءا على تفضيلاته، ولكن إذا كان هناك ما يميز واحدة عن أخرى، فقد تكون تانك، نظرا لأسعارها المناسبة التي تراعي ظروف المستهلك، بالإضافة إلى الكثير من العروض التي يتم تقديمها، وخدمة التوصيل أون لاين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022