leftlogo

«أبوعوف» تشارك بمنتجاتها عالية الجودة في «فوود آفريكا»

A A A
جناح أبوعوف
جناح أبوعوف

تشارك شركة أبوعوف، في المعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات - فوود أفريكا 2022 بمنتجاتها العديدة ذات الجودة العالية، وذلك لتعزيز انتشارها محليًا وفي الأسواق التصديرية، ولا يخلو بيت مصري من منتجات «أبو عوف» صاحب العلامة التجارية الرائدة في عالم "القهوة والمكسرات والتمور والمعمول والزيوت والمشروبات والفواكه المجففة"، وغير ذلك من المنتجات، رغم أن الشركة تعد ذات عهد حديث.


وتأسست شركة «أبو عوف» في ديسمبر 2010 على يد الأشقاء الثلاثة "أحمد ومحمد وأيمن" بدعم مالي مقدم من شركة «سامو للتجارة» المملوكة للعائلة.


تطبيق أبو عوف

في 2018 وسعت شركة أبو عوف نطاق منتجاتها وقدمت مجموعة صحية من المنتجات المختلفة إلى السوق، وفي 2019 أطلق أبو عوف موقعه على الإنترنت واكتسب المزيد من التقدير في جميع أنحاء العالم، وفي 2021 أطلقت شركة أبو عوف تطبيق الهاتف الخاص بها ما وفر وصولاً أسهل لعملائها وسهّل عملية الشراء، وفي 2022 أعلنت مجموعة أغذية الإماراتية الاستحواذ على مجموعة عوف المصرية.


مشاركة دولية

يشهد المعرض مشاركة دولية متميزة بإجمالي 14 جناحًا دوليًا، فضلاً عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف المعرض لهذا العام، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية.


كان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، قد افتتحا فعاليات الدورة السابعة للمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود آفريكا" يوم الإثنين الماضي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022