leftlogo

«أبوهشيمة للمشروعات الناشئة» ترعى قمة الصناعات الغذائية في نسختها الأولى

A A A
مسابقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للمشروعات الناشئة
مسابقة STARTUP POWER راعيًا لقمة الصناعات الغذائية

أعلنت قمة الصناعات الغذائية "Cairo Food Summit"، عن رعاية مسابقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للمشروعات الناشئة STARTUP POWER لفعاليات القمة التي تنطلق يوم الإثنين 27 فبراير 2023 بفندق فورسيزون نايل بلازا بالقاهرة، والتي تنعقد تحت عنوان "نحو طريق النمو المستدام"، وذلك لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذية والصناعات المكملة لها والطريق نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الأساسية وزيادة الصادرات المصرية.

مسابقة STARTUP POWER  

انطلقت مسابقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للمشروعات الناشئة في مارس 2020 عندما قرر "أبوهشيمة" دعم روّاد الأعمال وأصحاب الأفكار التجارية في مصر من خلال إطلاق مسابقة جديدة لتطوير المشاريع الناشئة.
ويتم تنظيم "مسابقة أبو هشيمة للمشروعات الناشئة" بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما تهدف المسابقة إلى البحث عن رواد الأعمال الذين لديهم فكرة مشروع في أي مجال، ولا يعلموا من أين يبدأوا، أو من بدأوا بالفعل وتوقفوا في نصف الطريق، بسبب "التمويل أو سوء التخطيط أو أي شيء من هذا القبيل".

رعاة قمة الصناعات الغذائية

وافق المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة على رعاية قمة الصناعات الغذائية في نسختها الأولى، بالإضافة إلى رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشراكة الاستراتيجية مع منصة Food Today أول موقع متخصص في الصناعات الغذائية والمشروبات في مصر.
وأكد الدكتور علاء عز، أمين عام اتحاد الغرف التجارية، وأمين عام اتحادات الغرف المصرية والأوروبية وأمين عام مؤتمر قمة الصناعات الغذائية، أهمية القمة في هذا التوقيت حيث تسير مصر على الطريق الصحيح لزيادة الصادرات وتعميق وتوطين الصناعة المصرية.
وزارة التموين
وزارة التموين
Cairo Food Summit
قمة الصناعات الغذائية 27 فبراير 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022