leftlogo

(أبو عوف) يزاحم (حلواني إخوان) في صناعة بسكويت المعمول

A A A
abu-auf
معمول حلواني إخوان، ومعمول أبو عوف
المعمول من أنواع البسكويت اللذيذة والتي يفضلها الكثيرون كبارًا وصغارًا، وهو بسكوت خفيف من السميد والزبدة محشو بالبلح، وهناك من يقولون بأن المعمول له تاريخ منذ عهد القدماء المصريين إذ إن رسمة الشمس التي تتشكل على عجينة البسكويت كانت ترمز لآتون وهو قرص الشمس عند الفراعنة القدماء، كما كانوا يضعونه مع الموتى داخل المقبرة فضلًا عن صنعه في الأعياد وهو الطقس الذي استمر لأيامنا هذه.

معمول حلواني إخوان

حلواني إخوان هي شركة سعودية رائدة في إنتاج وتوزيع الأغذية عالميًا، وهي شركة حاصلة على شهادة الجودة المعترف بها دوليًا ضمان لجودة منتجاتها، وإلى جانب المنتجات الكثيرة والمختلفة لشركة حلواني إخوان تختص الشركة بصناعة المعمول المتوافر في الأسواق وتنتج منه أشكالًا مختلفة مثل معمول بالتمر الفاخر، ومعمول بالتين والجوز، ومعمول بدقيق البر والتمر، ومعمول بالفواكه، كما تنتج منه العبوات التي تضم الميني معمول.
ويتميز بطعمه اللذيذ، وجودة صناعته، كما أنه حاز على إعجاب الجميع والبعض لا يعرف أنواعًا أخرى للمعمول غير هذ النوع المتداول بكثرة في السوق.
ويبلغ سعر العبوة الصغيرة من المعمول 4.20 جنيهات، بينما العبوة القطعتان بسعر 6 جنيهات.

معمول أبو عوف

منتجات أبو عوف من المنتجات التي تغذو الأسواق مؤخرًا، لجودتها وتنوعها فبعد أن برعت العلامة التجارية في إنتاج البن والمكسرات توجهت نحو البروتين بار والمنتجات الصحية والعسل، كما تميزت أيضًا في صنع المعمول حيث تصدر منه معمول بالبلح، ومعمول بلح بالقرفة، ومعمول مغطى بالشوكولاتة، ومعمول مُغطى بالشوكولاتة البيضاء.
وتميز المنتج بطعمه الجيد بل ودخل في منافسة مع معمول حلواني إخوان الشهير ويبلغ سعر العبوة القطعة الواحدة 4.70 جنيه للمعمول بطعم الشوكولاتة، و3.20 جنيه للقطعة الواحدة بطعم القرفة.
وبما إن الفارق في السعر ليس كبيرًا، وأيضًا كل من حلواني إخوان ومنافسه الجديد أبو عوف يقدمان جودة ونكهات جديدة ومبتكرة، يمكنك اختيار ما يناسب ذوقك، ويمكننا أن نقول أننا كسبنا منافسًا جديدًا في السوق يبتكر أشكالًا مختلفة من المعمول الذي أحببناه.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022