leftlogo

200 مليون استثمارات

«أجا» 40 عاما في خدمة صناعة الغذاء والمشروبات بمصر.. منتجات «سمعتها سبقاها»

A A A
woman-picks-up-package-of-frozen-vegetables-2021-08-26-16-26-17-utc (1)
خضروات مجمدة

شركة النيل للتصنيع الزراعي «أجا»، اسم كبير ومن أوائل الشركات التي بدأت في تصنيع المنتجات الزراعية، حيث أنشئت عام 1982، وتعد أهم وأكبر الشركات في مجال التصنيع الزراعي في مصر، وباستثمارات تصل لأكثر من 200 مليون جنيه وإنتاجية  60,000 طن من الخضروات المجمدة والعصائر والمربى والمخللات وزيت الزيتون والخل، وتمتع منتجات أجا بسمعة طيبة في الأسواق المصرية والعربية بسبب نكهتها الطبيعية واللذيذة.


تقديم أعلى جودة للمنتج باستخدام أحدث التقنيات


وتهدف الشركة إلى تقديم أعلى جودة للمنتج باستخدام أحدث التقنيات وأساليب الجودة العالمية، وتم اعتماد الشركة من FSSC 22000 V5 ومن HALAL، ومسجّل لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، ومنتجاتها مُعدّة للاستهلاك المباشرة (المشروبات) ومنتجات الاستهلاك غير المباشر (الفواكه والخضروات المجمدة) المعتمدة من قبل الهيئة القومية المصرية لسلامة الغذاء وهيئة الغذاء والدواء السعودية من حيث الحفاظ على رضا المستهلك وارتفاع مستوى الإنتاج لدينا.

ويتم اختبار المنتجات وفقاً لمعايير الجودة المعملية الداخلية والخارجية، وقبول المواد بناءً على تقرير إدارة مراقبة الجودة، التي تتبع المعايير الوطنية والدولية، بصلاحيتها.

منتجات شركة أجا


تنتج الشركة البامية، الخرشوف، والبسلة بالجزر، والبسلة سادة، والخضار المشكل، والسبانخ، والفاصوليا، والفول الأخضر، والفول الأخضر المقشر، والقلقاس، والملوخية، والرمان، والفراولة المجمدة، ولب الجوافة، ولب المانجو، والعصائر، والبصل المخلل، والخيار المقشر، وزيتون محشي جزر، وزيتون أخضر، وزيتون أخضر طبيعي، و زيتون أسمر طبيعي، وزيتون شرائح، وفلفل، وزيتون أسود أسباني، وليمون معصفر، وورق عنب، وفلفل مكسيكي، ومربى التين، ومربي الفراولة، وزيت زيتون.

الاحتفال بمرور 40 عاما من النجاح


احتفلت شركة أجا بمرور 40 عاما من النجاح، وذلك بفضل الجهود المشتركة ونخبة مرموقة من الآلاف من المهندسين والفنيين والإداريين المتخصصين في هذا المجال بحيث جعلوا اسم شركة "النيل" معلما بارزا في مجال الخضروات المجمدة، العصائر الطبيعية، المخللات والمربات في مصر والعالم.

وتسعى الشركة إلى أن تكون الاختيار الأول لعملائها من خلال تقديم منتجات عالية الجودة والتي من شأنها التأثير على صحة وسلامة المجتمع بشكل إيجابي، وذلك من خلال المراجعة المستمرة لسياسات ومعايير وإجراءات سلامة الأغذية من حيث فاعلية قدرتها على إدارة مخاطر سلامة الأغذية فيما يتعلق بتغيّر المنتجات والعمليات والتقنيات.

خضروات

زيت زيتون



زيتون مخلل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022