leftlogo

أجود 10 أنواع تمور في «جورميه».. قبل ما تشتري اعرف الفرق والأسعار

A A A
تمر أسود
تمر أسود

مع قرب شهر رمضان الكريم، يبحث العديد من الأفراد عن أجود أنواع التمور، لتناولها عند الإفطار، وللوصول إلى البلح الأصلي عليك التوجه إلى "جورميه ماركت"، باعتباره من أبرز السلاسل التي توفر أصل المنتجات التي تعرضها، ويتناول التقرير التالي أبرز أنواع التمور ومكوناتها وأسعارها.


عجوة المدينة

تمر العلواني مبروم


ويتوافر في "جورميه" الأنواع التالية من التمور والتي يمكن شرائها من الماركت أو عبر موقع السلسلة الإلكتروني، تمر عجوة المدينة العلواني 400 جرام بسعر‏ 251 جنيه، بالتمر السعودي الفاخر مع مذاق الفاكهة ومتانة القشرة، ويحتوي التمر على الألياف العالية والفيتامينات والمعادن بما في ذلك الألياف القابلة للذوبان والبوتاسيوم والحديد.

 

ويتوفر في "جورميه" تمر خضري باللوز العلواني 300 جرام بسعر 100 جنيه، وهو تمر سعودي فاخر مع مذاق الكراميل والقشرة الطرية، ويحتوي التمر على الألياف العالية والفيتامينات والمعادن بما في ذلك الألياف القابلة للذوبان والبوتاسيوم والحديد، وكذا تمر خضري العلواني 400 جرام بسعر 80 جنيهًا.


ومن الأنواع المتاحة، تمر عجوة المدينة -زادنا 400 جرام بسعر 190 جنيهًا، وهو من نوع التمر الحلو الأسود الغني بالمغذيات، كما أنه ناعم وقابل للمضغ ويتميز بمذاق حلو، وهو منشأ في المملكة العربية السعودية.


ويتوفر أيضًا تمر العلواني مبروم 400 جرام بسعر 140 جرام، وهو تمر سعودي فاخر من الحلوى ويتميز بمتانة القشرة، كما يحتوي التمر على الألياف العالية والفيتامينات والمعادن بما في ذلك الألياف القابلة للذوبان والبوتاسيوم والحديد.


ملك التمور

تمر صفاوي


ويوجد أيضًا تمر محشو باللوز صقعي العلواني، ويشتهر باللون والملمس ذي اللونين، وهو ذهبي وجاف في منطقة البذور وبني وناعم في باقي التمرة، ويتم حشو التمر باللوز المقرمش، مما يجعلها صحية، كما أن التمر غني بالألياف والفيتامينات والمعادن مما يجعله مغذي بشكل طبيعي، وهو سهل التخزين لأنه معبأ بشكل فردي لضمان نضارته لأطول وقت، وهو مصنع بالمملكة العربية السعودية.


ويتوفر أيضًا، تمر صقعي العلواني 400 جرام بسعر 100 جنيه، وهو أحد أفضل أنواع البلح الذي يأتي بدرجة خفيفة من الطراوة ويقدم نكهة مميزة عند تقديمه مع كوب من اللبن الساخن، كما أنه غني بالسكر والكربوهيدرات والبروتين والعناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم.


ويتوفر تمر سكري العلواني كيلو جرام بسعر 81 جنيه، ويطلق عليه "ملك التمور" بلونه الذهبي وملمسه اللين الذي يذوب في الفم، تمر سكري العلواني 400 جرام بسعر 109 جنيه، ويتوفر تمر صفاوي العلواني 400 جرام بسعر 95 جنيه.

 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022