leftlogo

بمناسبة مرور عام على افتتاح الفرع

«لولو هايبر» الإماراتية تطلق عروضًا جديدة بالتجمع الخامس

A A A
P1500053_edited
لولو هايبر ماركت

تقدم متاجر «لولو هايبر ماركت» الإماراتية الشهيرة عروضا جديدة، على عدد من السلع الغذائية والأدوات المنزلية والمفروشات والمنظفات، تبدأ من اليوم الأحد وتستمر حتى 12 فبراير الجاري، احتفالا بمرور عام على افتتاح فرع «بارك مول» بالتجمع الخامس.




 

وتعتبر مجموعة اللولو ماركت واحدة من أشهر متاجر التجزئة في العالم، ويقع مركزها الرئيسي في أبو ظبي بالإمارات العربية، وتعمل في 22 دولة في أنحاء العالم، ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 8.4 مليار دولار، وينتشر 190 مركزًا للتسوق من مجموعة اللولو في منطقة الشرق الأوسط والهند وماليزيا وإندونيسيا، وتملك فرعين فقط في مصر، وذلك وفقاً لبيان صحفي سابق عن المجموعة.


ويعد لولو Lulu هايبر ماركت من أكبر سلاسل المحلات التجارية الموجودة في مصر، والتي تخدم عملائها بأجود المنتجات والخدمات مع تقديم أقوي العروض المستمرة.


 وأصبح لولو هايبر ماركت بالفعل سلسلة إقليمية وأصبح له فروع في معظم دول العالم وله ايضا تواجد في دول الخليج من خلال عقود التوريد لفرق التنقيب في ھذه الدول.


وتمتلك اللولو ماركت سلاسل تجارة للتجزئة كبرى في مصر والشرق الأوسط وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعھا المتعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الھايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.


ويقول حذيفة القرشي، المدير الإقليمي لسلسلة اللولو الإماراتية، في تصريحات سابقة إن المجموعة تعتزم إنشاء 6 فروع جديدة بنهاية العام الجاري 2022، ضمن خطة المجموعة لافتتاح 11 هايبرًا ماركت و4 ميني ماركت في مصر خلال الثلاث سنوات المقبلة، بالإضافة إلى أن المجموعة ستقوم بالاستثمار في مركز لوجستي متطور مزود بجميع المرافق لخدمة منافذ البيع بالتجزئة المصرية، إذ تخطط المجموعة لاستثمار نحو 8 مليارات جنيه.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022