leftlogo

أحمد الوقاد: تطوير الأعمال في «طلبات» يوسع قاعدة العملاء ويوفر العروض المتنوعة

A A A
أحمد الوقاد رئيس قطاع التعاقدات وتطوير الأعمال في «طلبات مصر»
أحمد الوقاد رئيس قطاع التعاقدات وتطوير الأعمال في «طلبات مصر»

قال أحمد الوقاد رئيس قطاع التعاقدات وتطوير الأعمال في شركة «طلبات مصر»، إن طبيعة عمل القسم في الشركة يتمثل في التعاقد مع شركات متنوعة وذلك بأن تكون موجودة ضمن منصة طلبات، وتقدم من خلالها العروض المتنوعة للعملاء، ما يعزز من توسعة قاعدة العملاء بالشركة، فضلاً عن تطوير أدوات التسويق بصورة غير تقليدية.

أحدث عروض طلبات

أضاف في تصريحات لـ Food Today أن تطوير الأعمال هو جزء من خطة التسويق بالشركة، كما أنها تهدف إلى جذب شريحة أكبر من العملاء وكذا عدد العروض المتاحة للعملاء، مشيرًا إلى أن أحدث العروض التي أطلقتها "طلبات" هي الشراكة التي بين "طلبات" وكوكاكولا، لافتًا إلى أن التعاقد مع المطاعم يختلف من مطعم لآخر حسب نوع المطعم والمنطقة المتواجد فيها.


كان قد أعلن كل من شركة "طلبات" و"كوكاكولا"، عن أحدث شراكة لهما خلال مراسم التوقيع التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ممثلي الشركتين، في إطار جهودهما الرامية لدعم المطاعم المحلية ومساعدتها على زيادة مبيعاتها وتحسين العروض المقدمة للمستهلك المصري.

شركة طلبات

طلبات هي منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم مئات الملايين من طلبات الطعام ومنتجات البقالة وغيرها من المنتجات للعملاء في تسعة بلدان في جميع أنحاء المنطقة.
ويعمل قسم توصيل الطعام مع أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقرب من 50 ألف فرع، في حين أن مفهومها للتجارة السريعة، طلبات مارت، يتيح البقالة للعملاء في 20 دقيقة أو أقل.

دليفري هيرو

وفي عام 2022 وحده قامت طلبات بتسهيل التبرع بأكثر من 2.3 مليون وجبة، بالإضافة إلى تسهيل تبرعات بأكثر من 3.8 مليون يورو للجمعيات الخيرية بمساعدة شركائها وعملائها في جميع أنحاء المنطقة، وطلبات هي جزء من دليفري هيرو، الشركة العالمية الرائدة في توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة السريعة.
شراكة بين كوكاكولا وطلبات
شراكة بين "طلبات" و"كوكاكولا"

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022